رقم الخبر: 261386 تاريخ النشر: آب 18, 2019 الوقت: 16:32 الاقسام: منوعات  
صاحب أكبر مجموعة خاصة من السيارات القديمة يقرر بيعها

صاحب أكبر مجموعة خاصة من السيارات القديمة يقرر بيعها

ديفيد وادود، الذي يعتقد أنه يمتلك أكبر مجموعة خاصة من سيارات الدواسات القديمة في العالم، قرر أن يبيع مجموعته الخاصة الفريدة من نوعها، بعد أن شعر بالملل منها.

ديفيد وادوود، 72 عاماً، من تشيفرتون، ديفون، استحوذ على أكثر من 85 سيارة دواسة على مدار نصف قرن تقريباً، بما في ذلك نماذج من رولز رويس، وبوجاتيس وبنتليز، وحتى سيارة برمائية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتحتوي مجموعته المميزة أيضا على طرازات Jaguar E-Type ثابتة ونادرة تعمل بقطع النقود المعدنية، بما في ذلك طرازات Tri-ang و Morelett & Guerineau.

ولكن بعد إقراره بأن السيارات كانت متروكة في صالة العرض لفترة طويلة قرر أن الوقت قد حان لبيع مجموعته.

وكان وادو قد بدأ بالفعل في استعادة وجمع أنواع جاكوار الإلكترونية عندما شاهد نسخة الدواسة في معرض للسيارات في أوائل سبعينيات القرن الماضي، والذي قرر أن عليه شراءها.

فبمجرد أن جمع كل طرز E Type انتقل إلى جميع سيارات جاجوار، قبل توسيع المجال ليشمل جميع سيارات الدواسة، حتى أنه بنى صالة عرض في منزله، للحفاظ على مجموعته وعرضها.

وقال: "لقد استمتعت بالمجموعة ولكن إذا كنت صادقا، فقد كنت أجلس معهم في صالة العرض لمدة طويلة، لقد شعرت بالملل منهم، لذلك يبدو أن الوقت مناسب لبيعها، أقوم بجمع كل أنواع الأشياء بما في ذلك القطارات البخارية ومقاييس الضغط للتركيز عليها".

أحد أبرز العناصر هى سيارة محدودة النوع من طرازE  جاجوار، ذات طراز هارودز بطول ثمانينيات القرن الماضي مع محرك بنزين من هوندا، يميل للبيع بسعر 9500 جنيه إسترليني.

عنصر آخر ذو قيمة عالية هو الألياف الزجاجية 1959 Watsonian XK SS Jaguar مع محرك بنزين أسطوانة BSA، السيارة ذات المقياس 6 أمتار مفصّلة للغاية، فهى تحتوى على أضواء عمل ومناديل وراديو، من المتوقع أن تحصل على 6500 جنيه إسترليني.

وتابع: "نحن سعداء لتقديم هذه المجموعة متعة ومثيرة ذات أهمية عالمية، لقد تلقينا مئات المكالمات الهاتفية عنهم بالفعل مع بعض الأطراف المهتمة بالاستفسار عن شراء المجموعة بأكملها!، ينتهي المزاد المحدد في 8 سبتمبر".

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق- وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 17/7114 sec