رقم الخبر: 261261 تاريخ النشر: آب 17, 2019 الوقت: 15:30 الاقسام: اجتماعيات  
"الهيلاهوب".. تمنع أمراض القلب وتحسن الصحة العقلية

"الهيلاهوب".. تمنع أمراض القلب وتحسن الصحة العقلية

توجد أشكال مختلفة من التمارين التى يمكن أن تساعد في رحلة فقدان الوزن، أحد هذه الأنشطة الممتعة التي يمكنك تجربتها هو الهيلاهوب.

وفقا لتقرير موقع " health "  فإن لعبة الهيلاهوب من شأنها أن تحافظ على صحة عضلاتك، كما تعمل على تحسين تدفق الدم في الجسم، كما أنها تساعد في تقليل الوزن عن طريق العمل على الأجزاء التي يصعب إنقاص وزنها في الجسم.

ليس ذلك فحسب إنما أثبتت الدراسات الحديثة قدرة ممارسة الهيلاهوب في الحفاظ على لياقتك البدنية، بالإضافة إلى فوائد أخرى منها الحفاظ على الصحة العقلية، وتقوية القلب والظهر.

-مفيدة للصحة العقلية: يُعد تدوير طوق الهولاهوب تمرينًا ممتعًا، ويساعد كثيرًا في الاسترخاء على العقل، أثناء القيام بهذا التمرين يركز عقلك بشكل كبير مما يحدث تغيرات كبيرة على حالتك المزاجية.

-تقوية الظهر: يقوي تمرين الهيلاهوب منطقة ما حول الوركين والظهر، وهو أكثر فائدة للأشخاص الذين لديهم عمل من 8 إلى 9 ساعات، لأن تحريك هذه المنطقة باستمرار حول الوركين يقلل من توتر العضلات عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الحبل الشوكي.

 -جيد لصحة القلب: هذا التمرين يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في الحفاظ على صحة القلب،  من خلال القيام به لمدة 15 دقيقة كل يوم، يمكن أن تصبح عضلات القلب أقوى، كما يساعد في خفض مستوى الكولسترول في الدم، ويعزز عملية ضخ القلب للدم.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق- وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/1380 sec