رقم الخبر: 260700 تاريخ النشر: آب 10, 2019 الوقت: 15:44 الاقسام: منوعات  
الطلاق الأغلى على الإطلاق بالمحاكم البريطانية.. قيمته 15 مليار جنيه إسترليني

الطلاق الأغلى على الإطلاق بالمحاكم البريطانية.. قيمته 15 مليار جنيه إسترليني

بدأت المحكمة العليا البريطانية، نظر الطلاق الذي تبلغ تكلفته 15 مليار جنيه إسترليني - وهو الأكبر من نوعه على الإطلاق في بريطانيا، بعد أن أحالت زوجة روسية المعركة إلى لندن للمطالبة بثلث ثروة زوجها السابق.

هزم تايكون فلاديمير بوتانين - ثاني أغنى رجل في روسيا - زوجته السابقة في نزاع قانوني طويل الأمد في موسكو ، لكنها الآن تقدم مطالبتها المالية الضخمة إلى بريطانيا، وهو قد عين ملكة محاكم الطلاق فيونا شاكلتون، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

من المرجح أن تجادل جيلتيد ناتاليا بوتانينا، 58 سنة، التي عاشت في لندن لعدة سنوات، بأن النظام القانوني الروسي كان متحيزا لصالح زوجها السابق القوي، والد أبنائها الثلاثة الكبار.

تستخدم الآن المحاكم الإنجليزية لمتابعة مطالبها في النفقة ضد زوجها السابق الذي جمع ثروته من المعادن في أعقاب انهيار الاتحاد السوفيتي.

تقدر ثروة بوتان بمبلغ 15 مليار جنيه إسترليني من قبل بلومبرج، على الرغم من أن الرجل البالغ من العمر 58 عاماً ادعى في محكمة في موسكو أنه ليس في مكان قريب من ثروته.

تزعم مصادر في روسيا أنها ستطلب 5.76 مليار جنيه إسترليني في لندن، على الرغم من أن فريقها القانوني لم يعلق على القضية.

وقد استأجر بوتان اخصائية الطلاق الأسطورية البارونة شاكلتون، التي يطلق عليها اسم "ماجنوليا ستيل" لسحرها ومهاراتها التفاوضية الصعبة للدفاع عنه.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4529 sec