رقم الخبر: 260692 تاريخ النشر: آب 10, 2019 الوقت: 15:10 الاقسام: رياضة  
نيمار يوافق مرغماً على الانتقال إلى ريال مدريد

نيمار يوافق مرغماً على الانتقال إلى ريال مدريد

بدأ نيمار مهاجم باريس سان جيرمان التفكير بشكل جدي بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد أن كان هذا الخيار مستبعداً تماماً في الأسابيع الماضية كونه كان يأمل بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير نشرته صحيفة ماركا صباح السبت.

ويسعى نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف لعدم شعوره في السعادة، وكان قد طلب من إدارة البرسا محاولة التعاقد معه مجدداً، لكن العلاقة السيئة بين الناديين وقفت عقبة أمام أحلام النجم البرازيلي.

ويحاول باريس تجنب بيع نيمار إلى برشلونة بأي طريقة ممكنة رغم أنه يسعى للتخلص منه هذا الصيف من أجل إعادة ضبط ميزانية النادي والتأكد من عدم مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى عدم رضا إدارة النادي عن تصرفات اللاعب المثيرة للجدل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سان جيرمان يفضل بيع اللاعب لريال مدريد، فهناك احترام من النادي الفرنسي للريال بسبب عدم التفاوض مع أي لاعب في الفريق دون معرفة إدارة النادي كما كان يفعل البرسا طيلة السنوات الماضية.

ومع إصرار نيمار على الرحيل، وتقلص حظوظه بالعودة إلى البرسا، أصبح اللاعب منفتحاً على فكرة اللعب في ريال مدريد كونه الخيار الوحيد المتاح أمامه في الوقت الراهن، خصوصاً وأنه يعلم قيمة النادي الكبيرة التي قد تساعده على تحقيق أهدافه الشخصية والرياضية.

وأضاف التقرير أن موقف نيمار ربما يكونن مشابهاً لحالة لويس فيجو في الماضي الذي وجد نفسه مضطراً للتوقيع للغريم التقليدي ريال مدريد بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، وإلى اليوم يكرر دائماً أن هذا أفضل قرار أتخذه في مسيرته الاحترافية رغم الجدل الكبير الذي أثير حوله.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: موسوعة العراق الرياضية
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/0552 sec