رقم الخبر: 260098 تاريخ النشر: آب 03, 2019 الوقت: 11:00 الاقسام: سياسة  
كيف انعكست رسالة السيد حسن نصر الله على الرأي العام الاسرائيلي؟
استوديو بيروت..

كيف انعكست رسالة السيد حسن نصر الله على الرأي العام الاسرائيلي؟

اوضح الباحث السياسي ابراهيم حلبي في حوار معه ببرنامج "استوديو بيروت" الذي يبث على قناة العالم، كيف انعكست رسالة السيد حسن نصر الله على الرأي العام الاسرائيلي بعد ان اتهم داني دانون مندوب الكيان الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة حزب الله بتهريب الأسلحة الإيرانية عبر مطار بيروت.

وأكد الباحث السياسي ابراهيم حلبي انه "شتان ما بين الرسالة الواضحة من السيد حسن نصر الله حول جهوزية المقاومة وحول القدرة الجديدة للمقاومة اذا شن الكيان الكيان عدوانا سيكون هنالك صورة مختلفة وتفاوت واوضح السيد نصر الله جهوزية المقاومة والتي هي قادرة ان تشل البنية الحيوية للكيان الاسرائيلي الان ان المسألة ليست في الكلام بل كيف انعكست رسالة السيد حسن نصر الله على الرأي العام الاسرائيلي حيث اصبح هنالك نقاشا في الاوساط الاعلامية والعسكرية والامنية والسياسية".

واضاف حلبي: ان الراي العام الاسرائيلي قد اعتبر بعد مقابلة السيد حسن نصر الله ، ان السيد حسن نصر الله قد انتصر بدون ان يطلق صاروخا على الشمال، وهذه الرسالة اعطت السيد حسن نصر الله، نصرا دون ان يطلق اي صاروخ، وهو الراي العام الاسرائيلي الذي يصدق السيد حسن نصر الله اكثر من قيادته العسكرية والسياسية الاسرائيلية.

وكان السيد حسن نصر الله أكد ان المقاومة قادرة على ان تطال كل المساحة الجغرافية في فلسطين المحتلة، موضحا: شمال فلسطين تحت مرمى نيراننا لاي فترة زمنية يريدونها ، وتابع "بخصوص الخط الساحلي في الكيان الغاصب من نتانيا الى اشدود (60 الى 70 كلم بعمق 20 كلم) جزء كبير من المستوطنين موجود بهذه المنطقة وفيه الكثير من الاهداف ككل مراكز الدولة الاساسية، وزارة الحرب، مؤسسات اخرى، مطار بن غوريون، مطارات داخلية، تجمعات صناعية وتجارية، بورصة "اسرائيل"، محطات انتاج وتحويل رئيسية للكهرباء، محطات للمياه والنفط وغيرها من المراكز".

واوضح السيد حسن نصر الله: "نوع من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ الى اماكن اخرى"، وسأل "هل يستطيع الكيان ان يصمد؟"، وتابع "هنا يمكن ان نشاهد العصر الحجري".

وذكر بما سبق ان تحدث عنه من "قدرة المقاومة على استهداف حاويات الامونيا"، وتابع "هنا لا اتحدث عن حرب برية ودخول الى حيفا وشمال فلسطين المحتلة".

المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق..

 

الحوار مع ابراهيم الحلبي
downloadتحميل
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/3189 sec