رقم الخبر: 259040 تاريخ النشر: تموز 22, 2019 الوقت: 14:54 الاقسام: رياضة  
هورتون يحصل على تحية السباحين في بطولة العالم

هورتون يحصل على تحية السباحين في بطولة العالم

قالت الأمريكية ليلي كينج الإثنين، إن ماك هورتون حصل على تحية السباحين في بطولة العالم للسباحة، بعد رفضه الصعود على منصة التتويج بجانب الصيني سون يانج.

وحصل سون، الذي تم إيقافه في 2014 بسبب المنشطات ووصفه هورتون بأنه "غشاش" قبل نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو، على الضوء الأخضر بالمشاركة في جوانج جو، بعدما برأته لجنة بالاتحاد الدولي للسباحة من انتهاك لوائح المنشطات في وقت سابق من العام الحالي.

لكن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تسعى لتغيير القرار في محكمة التحكيم الرياضية، مما يجعل مسيرة سون معلقة بخيط رفيع قبل عام من أولمبياد طوكيو.

وبعد حصوله على المركز الثاني خلف سون في سباق 400 متر حرة أمس الأحد، نال البطل الأولمبي هورتون، الميدالية الفضية، ثم وقف خلف منصة التتويج، مع اقتسام سون وجابرييلي ديتي صاحب الميدالية البرونزية الأضواء.

وفي الوقت الذي وجهت فيه بعض وسائل الإعلام، انتقادات إلى هورتون، بالإضافة إلى غضب جماهير السباحة الصينية، قالت كينج إن السباح الأسترالي يحظى بدعم كامل من نظرائه.

وأضافت كينج "كنا ننتظر مراسم التتويج لنرى ماذا سيحدث. هذا مذهل، عندما دخلنا إلى قاعة العشاء كان خلفنا واهتزت القاعة بالتحية له".

وأشارت كينج إلى أن السباحين يشعرون بالانزعاج من استمرار إلقاء المنشطات بظلالها على رياضتهم، وأنهم لو لم يحصلوا على حماية مناسبة من الاتحاد الدولي، سيبحثون عن واحدة بأنفسهم.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/8399 sec