رقم الخبر: 259009 تاريخ النشر: تموز 22, 2019 الوقت: 09:27 الاقسام: محليات  
رئيس منظمة التعبئة: معسكر الاستكبار فاقد للتحليل والقدرة المناسبة لمعرفة الثورة الاسلامية

رئيس منظمة التعبئة: معسكر الاستكبار فاقد للتحليل والقدرة المناسبة لمعرفة الثورة الاسلامية

أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، يوم الأحد، إننا نشهد اليوم أن الاستكبار العالمي ومعسكر الاستكبار فاقد للقدرة المناسبة على تحليل الثورة الاسلامية ومعرفتها.

وفي كلمته أمام جمع من الطلبة الجامعيين المشاركين في مشروع "الولاية الطلابية"، قال العميد غلام رضا سليماني: ان مسؤوليتنا هي أن نستفيد في منظمة تبعئة المستضعفين من طاقات التعبويين؛ وبالطبع لدينا طاقات جيدة ولابد من تنظيم هذه الطاقات.

وأضاف: إن إكمال مرحلة بناء المجتمع والوصول الى بناء الأمة في إطار تنفيذ بيان الخطوة الثانية للثورة، هي من واجب التعبئة والتعبويين.. وإن إحدى بركات الثورة الاسلامية تتمثل في الاهتمام بتربية اليافعين والشباب الثوري المثقف، وقد تم إنجاز هذا المهم بشكل جيد في مختلف الفترات طيلة الـ40 عاما الماضية.

ودعا العميد سليماني الى اهتمام التعبئة بالفضاء الافتراضي لزيادة القوة الناعمة للجمهورية الاسلامية في مواجهة الجيوش الالكترونية التي تسعى لترويج الافكار الارهابية أو ترويج افكار الغرب عبر الفضاء الافتراضي.

وأشار الى ماضي الغطرسة البريطانية والدول الاستعمارية وإملاءاتها على الحكومات الايرانية السابقة في العهد القاجاري والبهلوي، ولكن الآن ورغم تواجد قوات الناتو في المنطقة، ورغم علم القوات البريطانية، تقوم ايران بتوقيف وتفتيش السفينة البريطانية التي ارتكبت مخالفة، إلا ان هذه القوات لم تكن قادرة على التدخل، مؤكدا ان انتصار الثورة الاسلامية في وطننا العزيز كان بداية لتطورات دولية كبرى.

وأردف: كما نشهد اليوم ان الاستكبار العالمي ومعسكر الاستكبار يفتقد للقدرة المناسبة على تحليل الثورة الاسلامية ومعرفتها.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 11/5166 sec