رقم الخبر: 258940 تاريخ النشر: تموز 21, 2019 الوقت: 14:57 الاقسام: رياضة  

سيمبيني يتوج بسباق 100 متر في الدوري الماسي

أحدث العداء الجنوب أفريقي أكاني سيمبيني قدرا من المفاجأة في سباق 100 متر، ضمن لقاء لندن ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى السبت، بعد أن تفوق على زانيل هيوز ويوهان بليك، لينهي السباق مسجلًا 9.93 ثانية.

وسجل هيوز رقما رائعا في التصفيات بلغ 9.96 ثانية، على الرغم من انطلاقه وعدوه في ظل هبوب رياح خفيفة، لكن عقب تعثر مبكر، أنهى العداء البريطاني السباق مسجلا 9.95 ثانية.

وعاد بليك، الذي تقاسم ثاني أسرع زمن على الإطلاق في السباق، مسجلًا 9.69 ثانية في 2012، لأفضل مستوياته وواصل موسمه الجديد محتلا المركز الثالث بزمن بلغ 9.97 ثانية.

وكان سيمبيني من ضمن الذين كانوا يقتربون من المنافسة في السنوات القليلة الماضية بحلوله خامسا في دورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم وذهبية دورة ألعاب الكومنولث وبطولة أفريقيا.

وقال سيمبيني (أنا سعيد بالزمن الذي حققته. حضرت إلى هنا لأضمن أنني سأفوز وأعزز ثقتي بنفسي).

وأضاف (الأمر يتعلق بالمشاركة في السباقات والفوز بها. سأكون مستعدا بحلول الوقت الذي سأشارك فيه في بطولة العالم لأواجه بقية المتنافسين من أنحاء العالم).

وكان فوز إيلين طومسون بطلة الأولمبياد، مقنعا في سباق 200 متر بزمن بلغ 22.13 ثانية، متفوقة على (ماري جوسي تا لو) صاحبة الإنهاء السريع والتي سجلت 22.36 ثانية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/5786 sec