رقم الخبر: 258909 تاريخ النشر: تموز 21, 2019 الوقت: 11:55 الاقسام: رياضة  
السيدات الايرانيات يحققن نتائج مذهلة في بطولة اسيا للكاراتيه بطشقند
فيما "ذبيح الله بور شيب" يحرز الذهبية ..

السيدات الايرانيات يحققن نتائج مذهلة في بطولة اسيا للكاراتيه بطشقند

* سجاد كنج زاده وبهمن عسكري يتقلدان البرونزية

 احرز المنتخب الوطني بالكاراتيه للسيدات يوم السبت ميداليتين ذهبيتين في بطولة آسيا للتايكواندو المقامة حاليا في العاصمة الاوزبكية طشقند.

وتمکنت اللاعبة الايرانية بالكاراتيه "طراوت خاكسار" في وزن تحت 55 كيلوغرام من الفوز على نظيرتها الاوزبكية "سوينيتش راخيموآ" بنتيجة 7- صفر في المباراة النهائية واحرزت الميدالية الذهبية.

کما فازت اللاعبة الايرانية الاخرى "حميدة عباس علي" في وزن فوق 68 كيلوغرام مقابل نظيرتها الكازاخية "صوفيا برولستوا" في المباراة النهائية ايضا وتقلدت الميدالية الذهبية هي الاخرى.

وفي وزن تحت الـ 61 كيلوغرام خسرت اللاعبة الايرانية للكاراتيه "رزيتا علي بور" امام نظيرتها الصينية "جيا اويان" في المباراة النهائية حيث انتهت المباراة بالتساوي في الوقت القانوني لكن فريق الحكم اعلن فوز اويان في نهاية المطاف وحصدت علي بور الميدالية الفضية.

وحصل فريق الكاتا للمنتخب الوطني للسيدات المكون من الناز تقبي بور، وشادي جعفري زاده ونجمة قاضي زاده، على الميدالية الفضية بعدما انسحب عن المباراة النهائية مع نظيره الياباني بسبب اصابة جعفري زاده في التمارين.

وتقام بطولة اسيا للكارتية 2019 السادسة عشر في فئتي الرجال والسيدات في مدينة طشقند الاوزبكية بمشاركة 340 لاعبا و لاعبة من 33 دولة .

ويشارك فريق ايران بمنافسات الكاتا والكوميتيه سيدات ورجال بالبطولة الاسيوية.

احرزت اللاعبة الايرانية «فاطمه صادقی» السبت البرونزية بفوزها على لاعبة من كوريا الجنوبية.

وفاز منتجب كاتا الرجال على منتخب هونغ كونغ واحرز البرونزية .

وكان اللاعب الايراني "سجاد كنج زادة" نال الميدالية البرونزية بنزال الوزن الثقيل اثر فوزه على القرغيزي "اديلت شاديكنواه" .

وكذلك احرز "بهمن عسكري" البرونزية بنزال دون 75 كغم، اثر فوزه على الاوزبكي "دستان بيك اوتابولاييف".

كما أحرز قائد منتخب ايران للكاراتيه يوم السبت الميدالية الذهبية بمنافسات الدورة الـ 16 لبطولة آسيا 2019 المقامة في طشقند.

وتمكن الكابتن "ذبيح الله بور شيب" من الفوز على منافسه الاردني محمود ساجن في النزال النهائي لمنافسات وزن دون 84 كغم، ليحرز الميدالية الذهبية الثانية لايران بالبطولة التي انطلقت في اوزبكستان الجمعة.

 

السيدات الايرانيات ...السيدات الايرانيات ...
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: ارنا للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 34/2823 sec