رقم الخبر: 258878 تاريخ النشر: تموز 20, 2019 الوقت: 17:39 الاقسام: محليات  
نصرالله: أمريكا ليست قادرة على فرض حرب عسكرية على ايران
لدى إستقباله المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي

نصرالله: أمريكا ليست قادرة على فرض حرب عسكرية على ايران

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، أن امريكا ليست قادرة على فرض حرب عسكرية على ايران.

وثمن السيد حسن نصرالله خلال إستقباله مساء الجمعة، المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية حسين أمير عبداللهيان، الدعم الحاسم والمؤثّر من قبل قائد الثورة الاسلامية وحكومة وشعب الجمهورية الاسلامية الايرانية من أجل إرساء دعائم الاستقرار والأمن في المنطقة وخاصة في لبنان.

ولفت السيد نصرالله إلى أنه كما قال قائد الثورة الاسلامية: إن أمريكا ليست قادرة على فرض حرب عسكرية على ايران إلا ان البيت الابيض يدرك أنه اذا حدثت حرب على ايران فإن كل المنطقة ستتعرض لتداعيات هذه الحرب وبكل تأكيد لن تقرر أمريكا نهاية تلك الحرب.

وحول فلسطين أوضح السيد نصرالله: إن المقاومة هي الخيار الوحيد والأقوى لمواجهة جرائم واعتداءات وأطماع الصهاينة.

ولفت إلى أن مبادرة الجمهورية الاسلامية الايرانية السياسي والديمقراطي حول إجراء إستفتاء بين سكان فلسطين الرئيسيين والتأريخيين وبمشاركة جميع الاديان هي مبادرة سياسية ومنطقية وواقعية حيث سيقرر سكان فلسطين الرئيسيين مصيرهم على أساس ذلك المقترح لكن الصهاينة الغاصبين لا يفهمون إلا لغة المقاومة فقط.

وبشأن تطورات المنطقة أكد الأمين العام لحزب الله ان أمريكا والصهاينة يواصلون إجراءاتهم العدوانية ضد المنطقة حيث يحاول الامريكيون منع تطهير فلول الإرهابيين ويمنعون عودة اللاجئين السورييين بطرق مختلفة بغية إستمرار الأزمة، مشيرا الى ان هذه السياسات التدخلية في المنطقة ستفشل بكل تأكيد.

بدوره هنأ عبداللهيان بذكرى إنتصار لبنان في حرب تموز، مستعرضاً المستجدات الإقليمية والدولية والعلاقات البرلمانية والسياسية بين طهران وبيروت.

وفي طهران التي عاد لها فجر السبت استقبل المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي، السفير الروسي في طهران، لوان جاكريان، وبحث معه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 10/0232 sec