رقم الخبر: 258672 تاريخ النشر: تموز 17, 2019 الوقت: 21:26 الاقسام: عربيات  
وافد عربي يخترق حسابات الكويت الرسمية ويرسل آلاف الفيروسات
حكم بالإعدام على كويتي قتل سعودياً قبل عدة سنوات

وافد عربي يخترق حسابات الكويت الرسمية ويرسل آلاف الفيروسات

أقدم وافد عربي على اختراق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة الكويتي، وإيقاف حسابات الأدمن (المسؤول) خلال إلقاء أمير الكويت كلمة في افتتاح دور الانعقاد الثاني لمجلس الأمة.

وأطلقت محكمة الاستئناف، الثلاثاء، برئاسة المستشار عادل الهويدي، بتأييد حكم محكمة أول درجة القاضي بحبس مصري يعمل في مجلس الأمة خمس سنوات مع الشغل والنفاذ والإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، وفقا لصحيفة "الراي" الكويتية.

ويقبع المتهم حاليا في السجن المركزي، بعد إسناد التهم ضده، حيث سجل أثناء عمله دخولاً غير مشروع إلى الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة وأوقف حسابات الأدمن المسؤولة عنها، كما أرسل 7 آلاف فيروس خلال 120 ثانية، وذلك خلال إلقاء أمير الكويت كلمته في دور الانعقاد الثاني لمجلس الأمة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل بسبب اكتشافه وإيقافه من قبل إدارة تقنية المعلومات في المجلس.

في سياق آخر قضت محكمة التمييز في دولة الكويت بإعدام مواطن كويتي قتل صديقه السعودي ودفنه في النويصيب قبل أن يفر هاربا إلى السعودية، إذ تم ضبطه من قبل الإنتربول وإعادته للكويت.

وبحسب ما نقلته "عكاظ" عن مصادر محلية، أن وقائع القضية تعود إلى عام 2015 ،إذ أقدم مواطن كويتي على خنق صديقه السعودي، إثر خلاف بينهما، وبعدما تأكد من مقتله ألقى جثمانه على الطريق في منطقة النويصيب الكويتية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الكويت ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 19/7377 sec