رقم الخبر: 256820 تاريخ النشر: حزيران 26, 2019 الوقت: 19:58 الاقسام: عربيات  
البيان الختامي لمؤتمر الأحزاب العربية يندد بالحصار الأمريكي الظالم على سوريا
الجيش يدمر مواقع لإرهابيي" جبهة النصرة" بريف حماة الشمالي

البيان الختامي لمؤتمر الأحزاب العربية يندد بالحصار الأمريكي الظالم على سوريا

*استشهاد طفلة في اعتداء للإرهابيين بالقذائف على بلدة كرناز

أكد البيان الختامي لاجتماع الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية بدمشقن الاربعاء، حق سورية في استعادة كامل أراضيها.

وأشار البيان إلى أن الأمانة العامة تدين إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن الجولان السوري المحتل وانصياع بعض الأنظمة العربية للتطبيع واستضافتها صحفيين ووسائل إعلام صهيونية على أراضيها.

كما ندد البيان بالحصار الأمريكي الظالم على سورية وإيران واليمن وفنزويلا”، مؤكدا أنه عدوان صريح.

ميدانيا وسعت وحدات الجيش العربي السوري استهدافاتها بسلاحي المدفعية والراجمات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية الأخرى ردا على اعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على بلدات ريف حماة الشمالي والتي أسفرت الاربعاء عن استشهاد طفلة في بلدة كرناز.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش وسعت نطاق رماياتها لتطال تحصينات وخطوط إمداد “جبهة النصرة” وما يسمى “كتائب العزة” على محوري قرية تل الصخر وبلدة كفرزيتا بالقرب من الحدود الإدارية لريف إدلب الجنوبي وذلك بعد رصد تحركات وإمدادات للإرهابيين ومحاولات تسلل باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة.

واستشهدت طفلة في وقت سابق الاربعاء في بلدة كرناز ووقع دمار في منازل الأهالي والحقول الزراعية في قريتي الشيخ حديد وبريديج جراء اعتداء إرهابيي “النصرة” بالقذائف الصاروخية على هذه المناطق بالريف الشمالي.

كما وجهت وحدات الجيش العربي السوري سلسلة رمايات صاروخية مكثفة على مواقع وتحركات إرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشمالي وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد وذلك في إطار الرد على خروقاتهم المتكررة اتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا أن “وحدات الجيش العاملة بريف حماة الشمالي وجهت رمايات صاروخية عدة طالت مواقع انتشار وتحرك إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها في أطراف بلدة المشيك وبلدة الزيارة في سهل الغاب وتوسع نطاق الرمايات النارية لوحدات الجيش ليشمل مواقع انتشار الإرهابيين على محور بلدة عطشان بالريف الشمالي للمدينة”.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: دمشق ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 12/2443 sec