رقم الخبر: 256815 تاريخ النشر: حزيران 26, 2019 الوقت: 19:56 الاقسام: عربيات  
إستشهاد ضابط مصري و6 مجندين في هجوم إرهابي بالعريش
مصرع 7 تكفيريين عقب إحباط هجوم فاشل لهم في سيناء

إستشهاد ضابط مصري و6 مجندين في هجوم إرهابي بالعريش

أعلنت وزارة الداخلية عن استشهاد ضابط شرطة و 6 مجندين والقضاء على 4 إرهابيين في هجوم شنّته عناصر إرهابية مسلحة على قوات الشرطة جنوب غرب العريش بشمال سيناء.

وأوضحت أن القوات تصدت للهجوم، وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط و6 مجندين والقضاء على 4 إرهابيين، انفجر في أحدهم حزامًا ناسفًا كان يحمله.

وأكدت الوزارة في بيان لها صباح الأربعاء أنه تم العثور بحوزة الإرهابيين على أحزمة ناسفة، وأسلحه آلية، وقنابل يدوية، منوّهة بأنه يتم مطاردة العناصر الإرهابية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

مصرع 7 إرهابيين عقب إحباط هجوم فاشل للمتطرفين في سيناء

وكان في وقت سابق مساء الثلاثاء قد أعلنت مصادر أمنية بإحباط هجوما متزامنا على ثلاثة حواجز أمنية بمدينة العريش شمالي سيناء.

وقالت المصادر، إن عددا من الإرهابيين استهدفوا الحواجز الثلاث، وأطلقوا النار نحو قوات الأمن الموجودة عند الحواجز، ثم وقع اشتباك أسفر عن مقتل سبعة من الإرهابيين، إثنان منهم كانا يرتديان حزامين ناسفين. 

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت في وقت سابق القبض على 8 عناصر تابعين لتنظيم الإخوان الإرهابي، كانوا يعملون على توجيه العناصر التي تقوم بتنفيذ أعمال عدائية ضد الدولة، حسب بيان صادر عن الوزارة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: القاهرة ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/1794 sec