رقم الخبر: 256348 تاريخ النشر: حزيران 22, 2019 الوقت: 17:36 الاقسام: رياضة  
برشلونة يجهز لقنبلة السوق.. نيمار وجريزمان معاً

برشلونة يجهز لقنبلة السوق.. نيمار وجريزمان معاً

يبدو وأن آلام هدف البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي والذي أطاح ببرشلونة خارج دوري أبطال أوروبا والهزيمة المهينة برباعية نظيفة ستعيش طويلاً داخل النادي الكتالوني خصوصاً وأنها جاءت بعد عام واحد فقط من كارثة الخروج أمام روما الإيطالي بهدف مانولاس الشهير.

بدأ سوف الانتقالات وكالعادة اسم برشلونة يتصدر الصحف العالمية يومياً، النادي الكتالوني الذي يعد من أكبر وأفضل الأندية عالمياً خصوصاً في القرن الحديث يريد وبقوة تدعيم صفوفه مجدداً من أجل لقب دوري الأبطال الذي يتحول كل مرة لكابوس يهز كيان النادي.

برشلونة بعد نجاحه من عدة أشهر من حسم صفقة الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط آياكس أمستردام، يستمر في عمله في سوق الانتقالات حيث يعمل على جلب بعد الأسماء الجديدة بالإضافة إلى بيع بعض اللاعبين الذين لن يجدوا مكاناً في الفريق الموسم القادم.

العمل في سوق الانتقالات هذه الأيام أصبح أمراً صعباً، جميع الأندية تمتلك الموارد والأموال لصرفها والدخول في الصفقات الكبيرة مما يؤدي إلى ارتفاع سعر اللاعبين بشكل كبير وهذا ما حدث مؤخراً في عالم كرة القدم.

برشلونة اليوم وحسب وسائل الإعلام المختلفة الموثوقة داخل وخارج إسبانيا، يفاوض اسمان كبيران جداً وهما البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي أنطوان جريزمان.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: سبورت 360
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/9915 sec