رقم الخبر: 256312 تاريخ النشر: حزيران 22, 2019 الوقت: 14:54 الاقسام: منوعات  
بتوصل لـ2 مليون دولار وأكثر.. أغلى حفلات الزفاف حول العالم

بتوصل لـ2 مليون دولار وأكثر.. أغلى حفلات الزفاف حول العالم

تحدد تكاليف حفلات الزفاف حسب أنواع الديكور المستخدمة والأطعمة والمشروبات المقدمة، وكذلك مستوى المكان المقام فيه الزفاف، ولذلك قد تصل تكلفة بعض الحفلات لملايين الدولارات، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع (financesonline).

- كريستينا أغيليرا وجوردان براتمان: يعتبر حفل زفاف النجمة العالمية كريستينا أغيليرا، وجوردان براتمان الذي أقيم في عام 2005، من أكثر الحفلات باهظة الثمن، حيث بلغ 2.2 مليون دولار، وكان يحتوي على  مجموعة من الزهور باهظة الثمن وبالونات وصناديق هدايا، كما ارتدت العروس فستانا باهظ الثمن.

- إليزابيث هيرلي وآرون نايار: لم يكن حفل زفاف كريستينا هو الأغلى تكلفة في العالم، بل بلغت تكلفة زفاف الممثلة البريطانية اليزابيث هيرلي على رجل الأعمال الهندي آرون نايار مرتين، حيث كان الحفل الأول في عام 2007 والذي أقيم في قلعة سودلي بإنجلترا، وفي المرة الثانية أقيم قصر عميد بهوان في جودبور، والتي تمت وفقا لتقاليد نايار الهندوسية، حيث بلغ 2.6 مليون دولار.

- بول مكارتني وهيذر ميلز:وبلغ حفل زفاف أسطورة الموسيقى بول مكارتني ورجل الأعمال هيذر ميلز في عام 2002 والذي أقيم في القلعة بأيرلندا، وحضره 300 شخص 3.6 مليون دولار.

- إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي :ومن حفلات الزفاف الأسطورية حفل إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي، والذي أقيم عام 1991 في مزرعة مايكل جاكسون في نيفرلاند، وحضره العديد من المشاهير مثل  ليزا مينيلي وإدي ميرفي وماكولاي كولكين، وبلغ 4 ملايين دولار.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق- وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 22/0252 sec