رقم الخبر: 255339 تاريخ النشر: حزيران 11, 2019 الوقت: 18:38 الاقسام: عربيات  
قرار عاجل في الكويت بعد اغتصاب عسكريين لمواطنة
نائبة كويتية تثير الجدل بقانون تتوعد فيه المصريين

قرار عاجل في الكويت بعد اغتصاب عسكريين لمواطنة

ألقت الأجهزة الأمنية الكويتية القبض على عسكريين اثنين، أحدهما في وزارة الداخلية، والثاني في الدفاع، بتهمة اغتصاب مواطنة.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني أن "المواطنة كانت مطلوبة ماليا وتم ضبطها، ثم أحيلت إلى جهة الاختصاص فتسلمها عسكري في الداخلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وأشارت إلى أن عسكريا تابعا للدفاع كان متواجدا لحظة تسلم المواطنة وخطط وصديقه الشرطي لابتزازها ومراودتها عن نفسها، لكنها تمكنت من الهرب عندما شعرت بنيتهما، فطاردها عسكري الدفاع وتمكن من الإمساك بها وأصعدها إلى سيارته عنوة وقام بالتعدي عليها وهتك عرضها، قبل أن يتركها".

ووفقا للصحيفة الكويتية، فقد تم ضبط العسكريين اللذين اعترفا بالواقعة، بعد تسجيل المواطنة قضية بحقهما، فيما وجه وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح بإحالتهما إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، وتم التحفظ عليهما لحين استكمال التحقيق.

من جهة اخرى أعربت النائبة في مجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم، عن استغرابها من تقديم المصريين بلاغا للنائب العام بحجة أن السوريين في مصر يملكون 23 مليار دولار، وأنهم استولوا على الشقق والمحال والمطاعم وزاحموا المواطنين المصريين في بلدهم.

وفي تصريحات لجريدة "الراي" الكويتية، قالت الهاشم: "في المقابل هم يقيمون الدنيا ولا يقعدونها عندما نثير هنا في الكويت ملف التحويلات المالية للوافدين والتي تجاوزت 20 مليار دينار خلال الخمس سنوات الماضية"، لافتة إلى أن "هناك تقريرا جاهزا على جدول أعمال مجلس الأمة بشأن فرض ضريبة على التحويلات، وينبغي إقراره بأسرع وقت حتى نحد من التحويلات التي تؤثر على الاقتصاد الكويتي".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الكويت ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 10/6876 sec