رقم الخبر: 254934 تاريخ النشر: حزيران 08, 2019 الوقت: 13:35 الاقسام: ثقافة وفن  
هل تشرف الممثلة بكاه آهنجراني على انتخابات إيران البرلمانية؟

هل تشرف الممثلة بكاه آهنجراني على انتخابات إيران البرلمانية؟

قالت الممثلة بكاه آهنجراني إنها لم تأخذ اقتراح الدكتور عباس كدخدائي المتحدث بإسم مجلس صيانة الدستور الإيراني عن مشاركتها في مراقبة الانتخابات البرلمانية الحادية عشرة على محمل الجد.

الممثلة بكاه آهنجراني إنها لم تأخذ اقتراح الدكتور عباس كدخدائي المتحدث بإسم مجلس صيانة الدستور الإيراني عن مشاركتها في مراقبة الانتخابات البرلمانية الحادية عشرة على محمل الجد.

واضافت الفنانة أنه سيكون من الأفضل لأي شخص أن يفعل ما يعرفه ،وأن حياتها المهنية هي السينما، موضحة ان مقترح الدكتور كدخدائي عن الإشراف على انتخابات إيران المقبلة ،في اعتقادها ، هو يعود إلى كرامة الدكتور وحسن نيته تجاهها ليس غير.

وقدمت الممثلة بكاه آهنجراني نصا إلى الصحفيين والناشط الاجتماعي مرتضى نائمة في هذا الشأن جاء فيه : انها تنشغل منذ عام بإنتاج فيلم وثائقي عن أحداث انتخابات عام 2009 في إيران التي طعن مير حسين موسوي بنتائج الانتخابات فيها وبدأ بقيادة تظاهرات في الشارع ضد نتائجها.

وتابعت آهنجراني انها قامت بمقابلة العشرات من الشخصيات السياسية أوالثقافية المرتبطة بهذه القضية مثل كل الأفلام الوثائقية الأخرى وكانت إحدى المقابلات هي محادثتها مع الدكتور كدخدائي المتحدث في مجلس صيانة الدستور الذي وقف أمام الكاميرا في هذا الصدد وأشكره على هذا التعاون وجاء اقتراح مشاركتها في مراقبة الانتخابات من تلك المقابلة .

 وأكدت الممثلة بكاه آهنجراني " أنا شخصيا غير مهتمة بلعب هذا الدور في الانتخابات ،لانها ليست أمرا فرديا ويتطلب حضور الأحزاب والمنظمات المعنية، لذلك من المنطقي أن لا أعتبر هذا الاقتراح أمرا جادا ، ومن الأفضل لكل شخص أن يفعل ما يعرفه أكثر من غيره. "

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: آي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1353 sec