رقم الخبر: 253971 تاريخ النشر: أيار 25, 2019 الوقت: 14:01 الاقسام: رياضة  
توخيل يراوغ بشأن مستقبله ومصير بوفون

توخيل يراوغ بشأن مستقبله ومصير بوفون

أجاب توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان بدبلوماسية شديدة على ملاحقة وسائل الإعلام له بشأن إمكانية إقالته بعد انتهاء الموسم الجاري بالخسارة ضد ريمس 1-3 مساء الجمعة، في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة (لو باريزيان): أعتقد أنني سأبقى مدربا للفريق في الموسم الجديد، يمكنني تأكيد ذلك حتى هذه اللحظة، ولكن هناك متغيرات يومية في كرة القدم، دائما أتعرض لهذا السؤال وأؤكد أنني مستمر، أما إذا تغير الأمر فلن يكون خطأي.

كما تهرب المدرب الألماني من حسم مصير الحارس جيانلويجي بوفون، وما تردد حول انتهاء صلاحيته، مضيفا: لن أقول شيئا، سنقرر قبل بداية الموسم، وأكرر لسنا بحاجة لعملية تدوير في هذا المركز بل تثبيت حارس أساسي للفريق.

وقال مدرب بي إس جي إنه محبط لعدم فوز كيليان مبابي بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، قائلا: مبابي كان يحتاج 4 أهداف للتفوق على ميسي، ولكن لنكن منطقيين، فإن المهمة كانت صعبة لأن فريق ريمس يملك رابع أقوى دفاع في الدوري الفرنسي.

ودافع توماس توخيل عن لاعبيه رافضا تبرير الخسارة ضد ريمس لتفكيرهم في الإجازة، مشددا على ضرورة أن يتحلى الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو إدارة التعاقدات بالجدية والتركيز والصرامة ليكون الفريق أفضل في الموسم الجديد.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 34/4772 sec