رقم الخبر: 253966 تاريخ النشر: أيار 25, 2019 الوقت: 13:40 الاقسام: سياسة  
اللواء رشيد: العدو يخشى قدرة ايران الداخلية وتأثيرها الاقليمي

اللواء رشيد: العدو يخشى قدرة ايران الداخلية وتأثيرها الاقليمي

أكد قائد مقر خاتم الأنبياء(ص) للدفاع الجوي اللواء غلام علي رشيد، اليوم السبت، ان العدو يخشى من قدرة ايران الداخلية وتاثيرها الاقليمي.

ان اللواء غلام علي رشيد قال اليوم في كلمة خلال اجتماع لمجلس الشورى الاسلامي بمناسبة ذكرى تحرير خرمشهر، فرضوا الحرب على ايران في ظروف لم يكن فيها الشعب الايراني لديه جاهزية دفاعية مناسبة،  واليوم حولنا عدم الجاهزية للحرب الى يقظة دائمة وحولنا حالة تضرر الشعب من الهجمات الصاروخية الى قدرة صاروخية.

واضاف: ان خشية العدو من صواريخنا الدقيقة لأن ايران تُعرف قدرتها مستقلة عن معادلات العدو وليس في عدد الصواريخ والشعارات التي تكتب عليها.

واضاف، ان الحديث اليوم عن امن مضيق هرمز لن يكون متاحاً من دون الاخذ بعين الاعتبار مصالح وصادرات النفط الايراني، نحذر العدو ألا يرتكب خطأ في حساباته لأنها سيتضرر كثيراً.

وأردف قائلاً، حولنا عدم وجود تحالفات اقليمية في بداية الحرب الى تأثير إقليمي واليوم نتمتع بعنصرين في القدرة العسكرية وهما القوة الداخلية والتأثير الاقليمي والعدو من هذا الامر.

ونوه الى ان ايران عندما ذهبت للدفاع عن دمشق وبغداد كان الامريكيون يمتنعون من التصدي لداعش لأن بقاء داعش كان ذريعة مناسبة للعودة الى العراق وسوريا.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/6264 sec