رقم الخبر: 253513 تاريخ النشر: أيار 20, 2019 الوقت: 14:09 الاقسام: سياحة  
بامكان إيران أن تصبح سوقاً رائعاً للسياح الصينيين
مسؤول ثقافي صيني:

بامكان إيران أن تصبح سوقاً رائعاً للسياح الصينيين

أكد نائب وزير الثقافة والسياحة لشؤون التعاون الدولي في الصين، أن إيران يمكن أن تكون سوقا كبيرا للسائحين الصينيين، ولكن يجب توفير المزيد من المعلومات والتسهيلات من طهران لهؤلاء السياح.

وفي حديث مع مراسل ارنا اليوم الاثنين، أعلن 'جانغ شيلونج' إنه لتشجيع السياح الصينيين على السفر إلى إيران، يتعين منح التسهيلات لإصدار التأشيرات، وقال : نأمل أن توفر إيران المزيد من التسهيلات للسائحين الصينيين .
وأعرب عن أمله في تمهيد التدابير المذكورة أعلاه لتوفير الفرصة امام مزيد من السياح الصينيين للسفر إلى إيران، ليكونوا أكثر دراية بهذه الحضارة القديمة والعظيمة في العالم.
و صرح المسؤول الصيني بإن هناك اليوم علاقات واسعة النطاق بين الصين وإيران، وسوف يتوسع التعاون في ظل إرادة الدولتين.
وأشار نائب وزير الثقافة والسياحة في الصين الى وجود مجالات ثقافية وفنية وتجارية واقتصادية كبيرة للتعاون بين البلدين، مرحبا بالتبادلات الواسعة بين المؤسسات الإيرانية والصينية وقال: من الضروري للمسؤولين توسيع هذه العلاقات وتوفير المزيد من الفرص امام التبادلات والتعاون بين المؤسسات في المجالات الاقتصادية والثقافية والسياحية.
وبالإشارة إلى أهمية وضرورة تطوير العلاقات بين البلدين في قطاع السياحة، أعرب جانغ عن أمله في أن تتماشي العلاقات بين الجانبين في قطاع السياحة مع العلاقات السياسية والاقتصادية.
وبالإشارة إلى إرسال ملايين السياح الصينيين سنويا إلى دول أخرى، قال: من أجل تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين، يجب تدريب المرشدين السياحيين والمجموعات السياحية بين البلدين.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 22/0925 sec