رقم الخبر: 253297 تاريخ النشر: أيار 18, 2019 الوقت: 15:37 الاقسام: رياضة  
السبب الخفي وراء رحيل أليجري عن يوفنتوس

السبب الخفي وراء رحيل أليجري عن يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن السبب الحقيقي والخفي وراء رحيل ماسيميليانو أليجري عن تدريب يوفنتوس، وهو القرار الذي أعلن عنه النادي يوم أمس الجمعة وأثار جدلاً واسعاً ما بين مؤيد ومعارض.

وستكون مباراة يوفنتوس ضد أتلانتا غداً هي آخر مباراة سيشرف فيها أليجري على تدريب الفريق، بعدها سيحمل حقائبه ويرحل عن النادي بحثاً عن تجربة جديدة، وذلك بعد 5 سنوات حافلة بالإنجازات حقق خلالها لقب الكالتشيو في جميع المواسم ووصل لنهائي دوري الأبطال مرتين.

وبحسب صحيفة كورييري ديلا سير، فإن أليجري لم يكن يرغب بالرحيل وتقديم استقالته، لكنه تعرض للضغط من إدارة يوفتنوس التي قررت الاستغناء عن خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن علاقة أليجري كانت سيئة مع بافيل نيدفيد نجم الفريق السابق ونائب رئيس النادي حالياً، وقام الأخير بإرسال إخطار للرئيس أندريا أنييلي تضمن “إذا بقي أليجري سوف أرحل”.

وأضاف التقرير أن الرئيس أندريا أنييلي لم يكن يرغب بالتخلي عن مدرب حقق لقب الكالتشيو في 5 مواسم متتالية، لكنه وجد نفسه مضطراً للاختيار بينه وبين بافيل نيدفيد الذي كان يحظى بدعم أعضاء مجلس الإدارة والمدير الرياضي فابيو بارتيك، وقرر بالنهاة الانحياز للأسطورة التشيكية.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: سبورت 360
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/4686 sec