رقم الخبر: 253117 تاريخ النشر: أيار 16, 2019 الوقت: 18:59 الاقسام: عربيات  
قيادي في حركة حماس: صفقة القرن لن تمر وحق العودة لا تنازل عنه

قيادي في حركة حماس: صفقة القرن لن تمر وحق العودة لا تنازل عنه

قال 'طاهر النونو' المستشار الاعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس : إن صفقة القرن لن تمر وأن محاولات تصفية القضية الفلسطينية يقف أمامها سد منيع من الجماهير الثورية الفلسطينية التي تتقدم عند الحدود الشرقية لقطاع غزة أسبوعيا.

وأكد النونو في تصريح لمراسل ارنا، أن مسيرات العودة استطاعت إجهاض الاعتراف بقضية نقل السفارة الامريكية الى القدس عبر تضحيات المشاركين بالمسيرات وصمودهم امام الة الموت الصهيونية.

وأضاف : ان حق عودة الفلسطينيين الى ديارهم التي هجروا منها قرار ثابت لا يمكن التنازل عنه مهما مرت السنين.

وأوضح معقبا على مشاركة مئات الآلاف من الشباب الفلسطيني في مليونية العودة الاربعاء على حدود غزة : ان اندفاع جموع الشباب الثائر كبارا وصغارا نحو السلك الزائل يؤكد تمسكهم بحق العودة و نفى ما يقوله الاحتلال 'الاسرائيلي' ان 'الكبار سيموتون والصغار سينسون'.

وأضاف النونو : الشعب الفلسطيني مستمر في مسيرات العودة حتى تحقيق اهدافها وعلى رأسها كسر الحصار .. ومن يراهن على تراجع الشعب تحت وقع ضربات احتلالية والعنف والارهاب فهو مخطئ؛ نحن مستمرون بفعالياتنا السلمية لإيصال صوتنا ورسائلنا للعالم الحر.

وبيّن هذا القيادي في حركة حماس، أن من الاهداف التي حققتها مسيرات العودة، أولا على المستوى الاستراتيجي الذي تمثل في احياء حق العودة في ظل مراهنات سياسية وتسويات معينة للتنازل عنه، وثانيا ان الشعب الفلسطيني لن يتراجع عن اهدافه تحت الضربات الاحتلالية وهم مصمم على تحقيق اهدافه.

وحول الجهود المبذولة عربيا ودوليا لمساعدة غزة في تحقيق أهدافها، أشار النونو الى ان هناك تحركات بطيئة تسير نحو الوصول الى اهداف الفلسطينيين من خلال مسيرات العودة وكسر الحصار.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 23/0217 sec