رقم الخبر: 253107 تاريخ النشر: أيار 16, 2019 الوقت: 16:06 الاقسام: محليات  
الأمن الداخلي: لا دولة في العالم قادرة على تهديد ايران عسكرياً

الأمن الداخلي: لا دولة في العالم قادرة على تهديد ايران عسكرياً

أكد نائب قائد قوى الأمن الداخلي الايراني العميد أيوب سليماني بأن لا أميركا ولا أي دولة أخرى في العالم قادرة على تهديد ايران عسكرياً.

وفي تصريح أدلى به اليوم الخميس في حشد من مسؤولي الجمارك وادارة الموانئ والملاحة البحرية في محافظة هرمزكان (جنوب ايران)، اعتبر العميد سليماني الأمن الاقتصادي الركن الاهم للامن القومي، وقال: ان الاقتصاد يعد الركن الاساس في جميع المجتمعات وهو كذلك مهم في بلادنا لسببين، الاول هو الاهمية الذاتية للاقتصاد نفسه، والثاني تركيز الاعداء على الاقتصاد في مواجهة الثورة الاسلامية.

وأكد نائب قائد قوى الامن الداخلي بأنه لا اميركا ولا اي دولة اخرى قادرة على تهديد ايران عسكرياً، واضاف: انه وفي المجال الامني تعتبر الجمهورية الاسلامية الايرانية واحدة من اكثر الدول أمناً في المنطقة والعالم.

واكد بأن قوى الامن الداخلي تبذل اقصى جهودها في مكافحة تهريب السلع في الجمارك او اي مكان آخر وتوفر الامن المستديم الضامن للنمو العلمي والاقتصادي للبلاد.

وقال العميد سليماني: ان الامن الاقتصادي لا يعد فقط الركن الاهم للامن القومي، بل يحظى ايضا بأهمية فائقة في مجال الصادرات والورادات والترانزيت وايصال السلع الى ايدي المواطنين ولهذا السبب فقد وضع في جدول الاعمال تأسيس وتدشين الشرطة المستقلة للامن الاقتصادي في الجمارك خاصة جمرك "الشهيد رجائي" (في محافظة هرمزغان).

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/7502 sec