رقم الخبر: 253100 تاريخ النشر: أيار 16, 2019 الوقت: 13:19 الاقسام: محليات  
ايران لا تشكل تهديداً لأحد لا في العراق ولا أي مكان آخر
للممثلية الايرانية في منظمة الأمم المتحدة رداً على صحيفة "وول ستريت جورنال" :

ايران لا تشكل تهديداً لأحد لا في العراق ولا أي مكان آخر

أكدت ممثلية الجمهوریة الاسلامية الايرانية الدائمة في منظمة الأمم المتحدة بأن طهران لا تشكل أي تهديد لأحد لا في العراق ولا في أي مكان آخر ولا تعتزم الهجوم على أي مكان ولن يخضع الشعب الايراني للحرب النفسية الجديدة.

جاء ذلك في رد للممثلية الايرانية في منظمة الامم المتحدة في نيويورك على صحيفة "وول ستريت جورنال" ومزاعم اميركا حول بروز التوتر في المنطقة.

واعتبرت الممثلية مزاعم اميركا الاخيرة ومنها الاوامر الصادرة للموظفين غير الضروريين في العراق بالمغادرة أحدث مشهد للحرب الإعلامية الاميركية ضد ايران استناداً الى "تقارير استخبارية مزيفة" لاتخاذها ذريعة لمواجهة محتملة.

وجاء في البيان الصادر عن الممثلية الايرانية: ان ايران لا تشكل تهديداً لأحد في العراق أو مناطق أخرى ولا تعتزم الهجوم على أي مكان.. ان ايران وبشهادة تاريخها تبادر فقط للدفاع عن نفسها وليست لها أي استراتيجية هجومية ضد اي دولة وان الشعب الايراني لن يخضع لهذه الحرب النفطسية الجديدة.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" قد ادعت بأن الأوامر التي صدرت للموظفين غير الاساسيين في السفارة الاميركية بمغادرة العراق تأتي بعد ما وصفته بـ"تصاعد حدة التهديدات من جانب ايران وقوى المقاومة العراقية الحليفة لها".

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 15/9870 sec