رقم الخبر: 252953 تاريخ النشر: أيار 14, 2019 الوقت: 17:26 الاقسام: محليات  
قائد حرس الحدود: دخول حاملة الطائرات الأميركية إلى المنطقة رفع معنوياتنا

قائد حرس الحدود: دخول حاملة الطائرات الأميركية إلى المنطقة رفع معنوياتنا

أكد قائد حرس الحدود الايراني، الثلاثاء، ان دخول حاملة الطائرات الاميركية الى المنطقة ليس فقط لم يؤثر سلبا على معنوياتنا، بل رفع تسبب في تعزيز معنويات قواتنا في حرس الحدود.

وفي حديثه خلال مراسم تقديم قائد حرس حدود محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران)، الجديد وتوديع القائد السابق، قال العميد قاسم رضائي: ان المعنويات الإلهية والولائية العالية لحرس الحدود، أدت الى ان لا تكون لدينا اية مخاوف بشأن امن الحدود، ورغم ذلك، فإننا جاهزون دوما للتعامل مع اي عوامل قد تهدد امن الحدود.
وأضاف: ان التهديدات كثيرة في اطراف حدودنا، ولكن الامن داخل الحدود مستتب بأعلى مؤشراته، ولا توجد دولة كالجمهورية الاسلامية الايرانية تتعرض لهذا الحجم من التهديدات حول حدودها، ولكنها مع ذلك أكثر الدول أمنا في العالم.
وأشار الى ان ايران لديها 8755 كيلومترا من الحدود البرية و2700 كيلومتر من الحدود البحرية مع 15 دولة مجاورة، تعتبر ثالث دولة بعد روسيا والصين بعدد دول الجوار، ولكن نسبة الى مساحتها تعتبر الاولى في العالم. الامر الذي يجعل مسؤولية حرس الحدود مسؤولية جسيمة وحساسة.
 
دخول حاملة الطائرات الاميركية الى المنطقة رفع معنوياتنا
وأشار العميد رضائي الى التحركات الاخيرة للاميركان في المنطقة، وقال: ان دخول حاملة الطائرات الاميكرية الى الخليج الفارسي، ليس فقط لم يؤثر سلبا على معنوياتنا، بل تسبب في تعزيز روحية قواتنا الواعية في حرس الحدود.. ان هذا التحرك العسكري للأميركان لا اهمية له بالنسبة لنا، كما اننا نرى ان البعض منا يسخرون من دخول حاملة الطائرات الاميركية هذه الى مياه المنطقة.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/6456 sec