رقم الخبر: 252785 تاريخ النشر: أيار 13, 2019 الوقت: 15:46 الاقسام: ثقافة وفن  
"فاطمة محمدي" تعرض فيلمها في سوق أولبيا بإيطاليا

"فاطمة محمدي" تعرض فيلمها في سوق أولبيا بإيطاليا

تم قبول ووضع الفيلم الإيراني القصير بعنوان «النسيان» من إخراج فاطمة محمدي على قائمة التسويق التي تقدمها شبكة «أولبيا فيلم» (Olbia Film Network) في جزيرة سردينيا بإيطاليا.

وتم درج الفيلم ايضا في مكتبة الفيديوهات الخاصة بسوق Olbia  للأفلام القصيرة فضلاً عن قائمة الأعمال المختارة للتنافس في القسم الرئيسي من الدورة التاسعة من مهرجان فيغاري (Figari) الذي يقام بالتزامن في مدينة أولبيا شمال شرق جزيرة سردينيا الإيطالية.

 ويقام مهرجان فيغاري في الفترة من التاسع عشر إلى الثالث والعشرين يونيو / حزيران القادم في مدينة أولبيا ويستهدف المهرجان إلى تقديم وتعزيز السينما المستقلة والأفلام القصيرة وترويج المخرجين الشباب عبر عرض أعمالهم المختارة للمشترين ومحترفي سوق الأفلام.  

ويتناول الفيلم قضايا ومشاكل يواجهها الطاعنون في السن عند الشيخوخة والتقدم في العمر وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تدعى مهربانو تلعب دورها مريم بوباني التي يعاني زوجها من مرض الزهايمر وهي تكافح جنبا إلى جنب مع مشاكلها المعيشية، مع مرض زوجها أيضا.

وقد شارك الفيلم في مهرجان SETTING SUN الأسترالي وفي مهرجان «lift off sessions» السينمائي الخامس في لندن وفي مهرجان Sehsüchte الدولي للأفلام في ألمانيا ومهرجان بوفالو الدولي ومهرجان «Postalle» الحادي عشر ومهرجان يوتوبيا السينمائي ومهرجان «موندانس» الدولي التاسع عشر للافلام في الولايات المتحدة الأمريكية والدورة الحادية عشرة من مهرجان « Peace On Earth Film Festival» (مهرجان «السلام على الأرض» السينمائي) في شيكاغو بأمريكا ومهرجان «Garden State» بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5670 sec