رقم الخبر: 252555 تاريخ النشر: أيار 11, 2019 الوقت: 20:14 الاقسام: عربيات  
السعودية تصنف الشيخ الشهيد (أحمد ياسين) ارهابياً

السعودية تصنف الشيخ الشهيد (أحمد ياسين) ارهابياً

بات من الصعب جدا التفريق بين مواقف السعودية ومواقف الكيان الاسرائيلي، إزاء مختلف القضايا الاقليمية والدولية، فهي متطابقة الى حد التماهي.

الى الامس القريب كان هناك من يبرر التقارب السعودي مع الكيان الاسرائيلي، الى وجود (عدو مشترك) هو ايران، وان مصالح الكيانين التقيا في برهة من الزمن، ولكن هذا التبرير بات لا ينطلي تهافته حتى على السذج.

فالسعودية والكيان الاسرائيلي، بعد صعود نجم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وسيطرته على مقاليد الحكم في السعودية بالقوة وبمساعدة واشنطن وتل ابيب، دخلا في تحالف استراتيجي معلن، فهما يتخذان مواقفهما ازاء مختلف القضايا بتنسيق دقيق، حتى ان السعودية باتت تعمل كالبلدوزر تمهد الطريق امام كل المخططات الصهيونية، وآخرها (صفقة القرن)، فلا يمكن ان تخطر هذه المؤامرة في عقول الامريكان والصهاينة لولا وجود ابن سلمان.

بعيدا عن التبريرات المريبة حول وجود دوافع طائفية وراء العداء بين السعودية والجمهورية الاسلامية في ايران، فاليوم، وأمام مرأى ومسمع العالم كله تعلن السعودية وعلى الملا ان الشيخ الشهيد أحمد ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس، ورئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية ومحمد ضيف القائد العام لكتائب القسام وعدد من قيادات الحركة البارزين الذين استشهدوا على يد العصابات الصهيونية الاجرامية، هم ارهابيون!!.

هذا التصنيف المخزي جاء في صحيفة (مكة) السعودية، التي ادرجت أسماء هؤلاء الشهداء والابطال ضمن قائمة تضم (40 ارهابياً)!!، حول العالم تأثروا بأفكار جماعة الإخوان المسلمين.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/0555 sec