رقم الخبر: 251985 تاريخ النشر: أيار 05, 2019 الوقت: 17:43 الاقسام: رياضة  
إصابة محمد صلاح .. المدة المتوقعة لغيابه عن ليفربول

إصابة محمد صلاح .. المدة المتوقعة لغيابه عن ليفربول

أثار محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الذعر لدى جمهور الفريق وعشاقه في جميع أنحاء العالم، خصوصاً في بلده، مصر بعد سقوطه على الأرض لفترة طويلة خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي ثم مغادرته ملعب سانت جيمس بارك على ناقلة.

وكان الليفر قد فعلها وأفلت من كمين نيوكاسل يونايتد في معقله وتمكن من العودة إلى قواعده بالنقاط الثلاث ليصدر الضغط لمنافسه الشرس مانشستر سيتي قبل مباراته ضد ليستر سيتي.

ليفربول تقدم بهدف ثم تعادل، ثم تقدم مرة أخرى ثم تعادل ثم حقق الانتصار في مباراة مثيرة جداً، لعب فيها المدرب الألماني يورجن كلوب دوراً مهماً في ترجيح كفة فريقه في الشوط الثاني.

وأفادت شبكة بي إن سبورتس أن محمد صلاح لم ينقل إلى المستشفى، وظل في غرفة الملابس، قبل أن يغادرها وهو يمشي دون مشاكل، مما يعني أن الإصابة ليست بالخطورة التي بدت عليها.

الطبيب عادل كُريّم والذي يعمل في المجال الرياضي في مصر أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن إصابة محمد صلاح هي غالباً ارتجاج خفيف في المخ، سيحتاج على إثره للملاحظة لمدة 24 ساعة، وراحة من يومين إلى 4 أيام وبعدها يستطيع العودة إلى الملاعب دون أي مشاكل، مما يعني إمكانية لحاقه بموقعة برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: سبورت 360
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/3242 sec