رقم الخبر: 251067 تاريخ النشر: نيسان 25, 2019 الوقت: 20:00 الاقسام: سياسة  
ضبط أكبر شحنة من المخدرات الصناعية في شرق البلاد
ضبط 3.6 طن من المخدرات جنوب شرقي البلاد

ضبط أكبر شحنة من المخدرات الصناعية في شرق البلاد

أعلنت إدارة الامن في محافظة سيستان وبلوجستان، ضبط أكبر شحنة من المخدرات الصناعية في شرق البلاد.

وأعلن المدير العام لدائرة الأمن في سيستان وبلوجستان، اليوم الخميس، ان الكوادر الأمنية تمكنت وبالتعاون مع حرس الحدود بالمحافظة ومن خلال الاشتباك المسلح مع إحدي عصابات الاتجار بالمخدرات ، من ضبط 1300 كغم من المخدرات بمافيها أكثر من 850 كيلوغرام من المخدرات الصناعية عند تهريبها من الحدود الأفغانية إلى البلاد عبر محافظة سيستان وبلوجستان.

وأضاف أن اثنين من المهربين المسلحين لقيا مصرعهما وأصيب عدد منهم بجروح وتم ضبط كميات من الأسلحة والذخيرة.

 ضبط 3.6 طن من المخدرات جنوب شرقي البلاد

اعلن قائد شرطة محافظة سيستان وبلوجستان في جنوب شرق البلاد العميد محمد قنبري عن تفكيك عصابة مسلحة لتهريب المخدرات وكشف وضبط ثلاثة اطنان و600 كيلوغرام من انواع المخدرات خلال عمليتين منفصلين للقوات الشرطة في هذه المحافظة.

وحول تفاصيل العملية قال العميد قنبري في تصريح له اليوم الخميس ان قوات الشرطة رصدت عناصر من هذه العصابة كانوا بصدد تهريب المخدرات من مدينتي سراوان و دلغان مضيفا ان هولاء العناصر وقعوا في كمين قوات الشرطة بعد ان اشتبكوا معها.

واضاف القائد الامني الايراني، انه تم القاء القبض على اثنين من المهربين خلال هذه العملية، وكشف وضبط طن و584 كغم من مادة الافيون و20 كغم من مادة 'الحشيش' المخدرة وكيلوغرام واحد من سائر المواد المخدرة داخل السيارات الثلاثة المتبقية فضلا عن قطعتين من اسلحة كلاشنكوف.

وتابع العميد قنبري ان عناصر من القوات الخاصة للشرطة، رصدت فريق اخر من هذه العصابة كانت تستقل سيارة في طريق مدينة دلغان مضيفا ان اعضاء هذه العصابة ايضا لم يستطيعوا الصمود امام القوات الامنية وبالتالي غادروا السيارة ولاذوا بالفرارعبر الطرق الجبلية الوعرة مستغلين جنح الظلام.

ولفت الي ان قوات الشرطة ضبطت خلال هذه العملية طنان من مختلف انواع المخدرات منها 361 كغم من الافيون و 89 كغم من الحشيش.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/6830 sec