رقم الخبر: 251051 تاريخ النشر: نيسان 25, 2019 الوقت: 12:07 الاقسام: ثقافة وفن  
ناشر تونسي يشيد بالتنوع الثقافي في معرض طهران الدولي للكتاب
في حوار مع (إرنا)؛

ناشر تونسي يشيد بالتنوع الثقافي في معرض طهران الدولي للكتاب

قال مسؤول دار نشر 'المؤرخ العربي' لدى مؤسسة أهل البيت(ع) وإحياء التراث الاسلامي في تونس: ان التنوع الثقافي الكبير في اللغات أمر ملحوظ خلال نشاطات معرض طهران الدولي للكتاب.

وأضاف 'هشام همدر'، في حوار مع وكالة 'إرنا'، على هامش افتتاح الدورة الثانية والثلاثين لمعرض كتاب طهران الدولي للكتاب يوم الاربعاء: ان معرض طهران يحتوي على دور نشر من كافة الاتجاهات الثقافية والدينية والأجنبية وبشتى اللغات العربية والانجليزية والكردية والفرنسية والاتجاهات الثقافية.

واعتبر همدر معرض طهران بأنه أهم حدث ثقافي في منطقة الشرق الاوسط؛ واصفاً شعار المعرض لهذا العام 'القراءة رمز القوة' بأنه يهدف الى تعزيز ثقافة القراءة والحث على المطالعة لأن فيها حياة جديدة من خلال التعرف على مفاهيم ثقافية جديدة.

وأضاف: هناك أفكار جديدة في معرض طهران الدولي للكتاب والكشف عن المؤامرات الامريكية والصهيونية الجديدة ضد المسلمين من خلال قراءة الكتب. وأكد أن بامكان الدور المشاركة في هذا المعرض التبادل الثقافي واقامة المؤتمرات والندوات للتعرف على مخططات اعداء الاسلام الرامية الى الغزو الثقافي للدول المسلمة.

همدر الذي يشارك في معرض طهران الدولي للكتاب على مدى 15 عاماً، تطلع الى تحقيق نتائج ايجابية من خلال هذه التظاهرة الثقافية الدولية.

علما بأن معرض طهران الدولي للكتاب بدأ أعماله في نسخته الثانية والثلاثين 24 نيسان/ أبريل ويستمر لغاية 4 أيار/ مايو القادم.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5088 sec