رقم الخبر: 250973 تاريخ النشر: نيسان 24, 2019 الوقت: 13:05 الاقسام: عربيات  
دولة القانون: ايران ساندت الشعب العراقي ونرفض الالتزام بالعقوبات الأميركية ضدها

دولة القانون: ايران ساندت الشعب العراقي ونرفض الالتزام بالعقوبات الأميركية ضدها

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون في البرلمان العراقي، منصور البعيجي، اليوم الاربعاء، الحكومة العراقية بعدم الالتزام باي عقوبات تفرض ضد ايران من قبل اميركا كونها تستهدف ابناء الشعب الايراني.

وقال البعيجي، في بيان له، انه 'يجب على الحكومة العراقية عدم الالتزام باي عقوبات تفرض ضد ايران من قبل اميركا كونها تستهدف ابناء الشعب الايراني خصوصاً واننا عانينا من هذه العقوبات في السابق ولن نقبل بتطبيقها علي من ساندنا ووقف مع الشعب العراقي في محنته'.
وأضاف، ان 'اميركا تحاول من خلال هذه العقوبات تنفيذ اجندتها المشبوهة في المنطقة لذلك علي الحكومة العراقية البقاء في موقفها الثابت المساند لمن وقف معها في محنتها بعيدا عن اي ضغوط قد تمارس عليها'
وطالب البعيجي 'جميع الحكومات الحُرة، في جميع انحاء العالم وخصوصاً حكومات الدول الإسلامية، برفض هذه العقوبات الجائرة، وعدم الإلتزام بها والتي تتناقض مع أبسط مبادئ حقوق الإنسان لانها عقوبات ظالمة جائرة بحق الشعب الايراني'.
وأكد علي 'أهمية الوقوف بوجه الطاغوت الاميركي، من اجل ايقاف اعماله الهمجية ضد الشعوب الاسلامية لردع السياسات الرعناء ضد الشعوب الاسلامية وعدم الاذعان لها لان الجميع سيستهدف من قبل ثالوث الشر الاميركي'.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 12/3277 sec