رقم الخبر: 250929 تاريخ النشر: نيسان 24, 2019 الوقت: 08:47 الاقسام: سياسة  
حداد عادل: التعاون بين ايران والصين يؤدي الى فشل الاجراءات الامريكية العدائية

حداد عادل: التعاون بين ايران والصين يؤدي الى فشل الاجراءات الامريكية العدائية

وصف عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام 'حداد عادل' العلاقات بين ايران والصين بانها آخذة بالتنامي؛ مؤكدا ان التعاون الثنائي بين البلدين سيؤدي الى فشل الاجراءات الامريكية العدائية.

جاء ذك خلال كلمة ادلى بها المسؤول الايراني امس الثلاثاء خلال ندوة بعنوان 'دراسة التعاون المشترك بين ايران والصين' في بكين والتي شارك فيها ممثلون عن الحزب الصيني الحاكم.

وعزا حداد عادل اسباب السياسات الامريكية المناوئة للصين الى سياسات واشنطن القائمة على شلّ كافة الانظمة والحكومات المستقلة في العالم.

واكد رئيس الوفد الايراني الى مؤتمر 'طريق واحد حزام واحد' في بكين، ان ايران والصين تتمتعان بفرص وطاقات كبيرة لتعزيز التعاون الثنائي ومكافحة الارهاب؛ مضيفا انه لو توفرت الفرص لامريكا من اجل عرقلة ظروف الصين عبر تنظيم داعش الارهابي فهي لن تدخر جهدا في هذا الخصوص.

وفي معرض الاشارة الى سياسات الضغوط والحظر والهجمة الامريكية الاعلامية ضد ايران، اكد حداد عادل على ان امريكا فشلت في ثني الشعب الايراني عن مساندة الثورة الاسلامية عبر هذه المخططات.

كما تطرق الى السياسات الامريكية في سوريا والعراق والمبالغ الكبيرة التي انفقتها واشنطن في منطقة غرب اسيا لكن مازال المسؤولون الامريكان يذهبون الي العراق خلسة؛ بما يؤكد استمرار فشل سياسات واشنطن في المنطقة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/5197 sec