رقم الخبر: 250880 تاريخ النشر: نيسان 23, 2019 الوقت: 14:56 الاقسام: ثقافة وفن  
«النسيان» يقتنص جائزته الثامنة بأستراليا

«النسيان» يقتنص جائزته الثامنة بأستراليا

أعلنت العلاقات العامة لجمعية سينما الشباب الإيرانيين ان الفيلم القصير بعنوان «النسيان» للمخرجة فاطمة محمدي حصل على جائزة أفضل تنوع ثقافي من مهرجان «SETTING SUN» السينمائي بأستراليا.

ويقام المهرجان من الثاني حتى السادس من مايو / ايار المقبل في غرب مدينة ملبورن الأسترالية حيث تقدم بلدية مدينة ماريبورنانغ الأسترالية الجوائز إلى الفائزين وكان في هذا القسم فيلمان آخران بالإضافة إلى الفيلم الإيراني مترشحين للجوائز أيضا.

ووصل فيلم «النسيان» إلى نهائيات مهرجان «شرم الشيخ» للأفلام الآسيوية وتضيف المخرجة مع هذا النجاح جائزتها الثامنة إلى مجموعة نجاحاتها وتكريماتها وتقديراتها بعد مشاركاتها المتواصلة في الساحات الدولية.

 ويروي الفيلم الذي يستغرق خمس عشرة دقيقة مشاكل وقضايا يواجهها الطاعنون في السن عند الشيخوخة.

وقد شارك الفيلم في مهرجان Sehsüchte الدولي للأفلام في ألمانيا و مهرجان بوفالو الدولي ومهرجان «Postalle» الحادي عشر ومهرجان يوتوبيا السينمائي ومهرجان «موندانس» الدولي التاسع عشر للافلام في الولايات المتحدة الأمريكية والدورة الحادية عشرة من مهرجان «Peace On Earth Film Festival» (مهرجان «السلام على الأرض» السينمائي) في شيكاغو بأمريكا ومهرجان «Garden State» بولاية نيو جيرسي الأمريكية ومهرجان Diamond Film Awards السينمائي الإيطالي.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/3170 sec