رقم الخبر: 250765 تاريخ النشر: نيسان 22, 2019 الوقت: 14:35 الاقسام: سياسة  
اللواء سلامي: اقتدار حرس الثورة سند لدبلوماسيتنا

اللواء سلامي: اقتدار حرس الثورة سند لدبلوماسيتنا

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، أن اقتدار الحرس الثوري يمثل سندا لدبلوماسية الجمهورية الاسلامية، وان على مسؤولي السياسة الخارجية ان يتفاعلوا مع هذه القوة العسكرية، لأن الاعداء لا يفهمون غير لغة القوة.

ففي تصريح متلفز، قال اللواء سلامي، ان حرس الثورة يبني الى حد كبير قوة سياستنا الخارجية، مضيفا: ان مساعدتنا لجبهة المقاومة ترفع من قدراتنا على المساومة وتأثيرنا على الصعيد العالمي.

* قوة الحرس سند للدبلوماسية

وأكد ان قوتنا تشكل سندا لدبلوماسيتنا، مصرحا: ان مسؤولينا ومسؤولي سياستنا الخارجية يدركون افضل منا ان الدبلوماسية والسياسة الخارجية لا اثر لها بدون القوة العسكرية. مبينا ان اعداءنا لا يفهمون سوى القوة العسكرية، ولذلك على مسؤولي السياسة الخارجية ان يتفاعلوا مع هذه القوة العسكرية.

* الثورة الاسلامية عرضت القوى الاستكبارية للخطر

وفي احد اجتماعات ما يسمى "ايام سبت الثورة" قال اللواء سلامي: ان رسائل الثورة واسعة وأثرت على جانب كبير من العالم، بحيث أوجدت وضعا خطيرا للغاية من الظواهر الجديدة امام القوى الاستكبارية.

وأضاف: اذا تمكنا اليوم من استهداف وتدمير السفن المتحركة على المياه بصاروخ باليستي واحد، واذا تمكنا من صنع رادارات ترصد الاقمار الصناعية خارج الجو، واذا تمكنا من صنع طائرات مسيرة تصل الى مسافات 3 آلاف كيلومتر، فكل ذلك تحقق ببركة نور الاسلام والاعتماد على طاقات الشباب.

* نظام آل سعود لن يبقى

وفي تعليقه على حادث زاهدان الارهابي، أكد اللواء سلامي اننا سنهزم اعداءنا ولدينا برنامج لذلك، مضيفا: ليعلم آل سعود انهم لن يبقوا، وليعلم العدو اننا لن نتركه. واليوم فإن اميركا خسرت سيطرتها على الامور، واعداؤنا اصبحوا يائسين.

* نعلن عن دعمنا المعنوي للشعب اليمني المضطهد

وفي المؤتمر الدولي لدعم الشعب اليمني المضطهد، اكد اللواء سلامي، اننا نعلن جهارا عن دعمنا المعنوي للشعب اليمني المسلم المضطهد، وقال: لقد تغلب الشعب الايراني على اميركا، وتمكن من تعزيز روح المقاومة في كيان الامة الاسلامية.. ان اميركا تعادي الشعوب، وفي هذه الايام اتضح ذلك في تصريحات الرئيس الاميركي حيث وصف الشعب الايراني بالارهاب، ولكن لتعلم اميركا ان الشعب الايراني شعب مقاوم وواعي وبصير، وسينتصر امام المؤامرات والتهديدات.

* نفخر بأن يصفنا ترامب بالارهابيين

وتعليقا على إدراج اميركا للحرس الثوري على ما يسمى قائمة المنظمات الارهابية، قال اللواء سلامي: من دواعي فخرنا واعتزازنا ان نوصف من قبل شخص كترامب بالارهابيين.

* صواريخ ايران الباليستية جاهزة للاطلاق نحو العدو

وبعد اطلاق مختلف انواع الصواريخ الباليستية في اليوم الثاني من مناورات "اقتدار الولاية" الصاروخية، صرح اللواء سلامي: اذا اراد الاعداء ان ينفذوا نواياهم الخبيثة ضد ايران، فليعلموا ان صواريخنا مستعدة للاطلاق واستهدافهم.

وأضاف: ان الكيان الصهيوني سينهار في المستقبل القريب.. فعندما يخزن حزب الله اكثر من 100 الف صاروخ، فإن الجمهورية الاسلامية تمتلك عشرات اضعاف ذلك من مختلف انواع الصواريخ، ولا يمكن إيقاف هذه القوة.

وفي سياق متصل، أكد في محل آخر، ان أي نقطة من الاراضي المحتلة لن تكون آمنة للصهاينة، فاليوم صواريخ المقاومة تفوق تصورات الصهاينة، مشددا على ان معادلة القوة ستتغير لصالح العالم الاسلامي، ونحن نحذر الصهاينة بأنكم مجتمع دون جذور وبلا ارض وبلا عرق ولا تاريخ ولا أي من العناصر المؤلفة للشعب.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/4655 sec