رقم الخبر: 250743 تاريخ النشر: نيسان 22, 2019 الوقت: 11:15 الاقسام: سياسة  
هذه تفاصيل التغييرات الأخيرة في قيادة حرس الثورة
قائد في الحرس الثوري:

هذه تفاصيل التغييرات الأخيرة في قيادة حرس الثورة

كشف قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية عن سبب تعيين العميد حسين سلامي قائداً عاماً لحرس الثورة الإسلامية بدلاً عن اللواء محمد علي جعفري.

وقال الادميرال علي رضا تنكسيري في لقاء خاص علی شاشة قناة العالم ان القائد العام لحرس الثورة الاسلامية يتم يعيينه لمدة 5 أعوام من قبل قائد الثورة الاسلامية وقد شغل اللواء جعفري هذا المنصب لفترتين مدتها 10 أعوام ويأتي تعيين العميد سلامي للقيادة العامة لحرس الثورة الاسلامية كأمر طبيعي باعتباره كان نائباً للواء جعفري.

وأكد تنكسيري انه "ليست هناك اية علاقة بين تغيير القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية والقرار الأميركي باعتبار الحرس الثوري منظمة ارهابية"، وبيّن ان "حرس الثورة الاسلامية، تأسس للدفاع عن الثورة الاسلامية" مؤكداً انه "ليست هناك حدود للدفاع عن الثورة الاسلامية".

وقال الادميرال ان القائد الجديد لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي تبوأ مراكز قيادية في حرس الثورة، موضحا ان "تحركات قائد حرس الثورة الاسلامية تخضع للقانون الداخلي للحرس".

وثمن تنكسيري خطوة البرلمان الايراني بتبني مشروع دعم حرس الثورة الاسلامية وارتداء بزة الحرس الثوري في جلسة البرلمان، منتقدا قرار الولايات المتحدة اعتبار الحرس الثوري منظمة ارهابية مشدداً ان الجميع يعرف من الذي يدعم الارهاب في المنطقة والعالم وقرار الادارة الأميركية ضد الحرس لتضليل الرأي العام.

وتابع ان "عداء اميركا لحرس الثورة الاسلامية يعود الى الصراع بين الحق والباطل"، وأكد انه "لا يمكن لحرس الثورة الاسلامية أن يقف مكتوف اليدين تجاه الظلم الذي يقع في بلدان المنطقة".

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / العالم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/9200 sec