رقم الخبر: 250446 تاريخ النشر: نيسان 17, 2019 الوقت: 20:15 الاقسام: محليات  
قائد الجيش الايراني: الجيش جاهز أكثر من أي وقت لتنفيذ مهامه
والدفاع تعلن جهوزية الجيش الى جانب الحرس الثوري للدفاع عن أهداف الثورة

قائد الجيش الايراني: الجيش جاهز أكثر من أي وقت لتنفيذ مهامه

أكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، ان الجيش وبخصائصه المعنوية وانضباطه ونزاهة منتسبيه ومراعاته سلسلة المراتب، جاهز أكثر من وقت آخر لتنفيذ المهام الموكلة اليه.

وفي بيانه الذي اصدره امس بمناسبة اليوم الوطني لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية والذي يصادف في 18 نيسان/ابريل، أكد اللواء رحيم موسوي، ان جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الذي يتولى مهمة الدفاع عن الحدود والثغور وصيانة النظام، ومن خلال إنتشاره في الحدود الشرقية والغربية، وحماية اجواء ايران وتنفيذ المهام في المحيطات، يستعرض صورة جادة وعازمة في صفة (اشداء على الكفار)، ومن جهة اخرى يعرض صورة (رحماء بينهم) في ميادين إغاثة المواطنين بما في ذلك إغاثة المنكوبين بالسيول الأخيرة والمستمرة حتى الآن.

وأضاف: إن الجيش وبخصائصه المعنوية المعروفة، وانضباطه وسلسلة مراتبه ونزاهة منتسبيه، جاهز اكثر من اي وقت آخر لتنفيذ مهامه المكلف بها، معلنا لسماحة القائد الاعلى للقوات المسلحة وبكل بثقة تامة، ان افراد الجيش مستعدون للدفاع والتضحية، محيياً الشهداء وعوائلهم والمضحين والاحرار، ومعربا عن تقديره لعوائل افراد الجيش الذين قضى ذووهم ايام العطلة الربيعية بعيدين عنهم في تقديم الخدمات للمنكوبين بالسيول، متمنيا لهم سنة مفعمة بالخير والبركة.

كما أكدت وزارة الدفاع، امس، ان الجيش والى جانب حرس الثورة الاسلامية وسائر القوات المسلحة للدفاع جاهز لمواجهة اي تهديد والدفاع عن اهداف الثورة في أي نقطة من العالم.

وفي بيانها بهذه المناسبة أعلنت وزارة الدفاع أن يوم 18 نيسان/ابريل يشكل يوما عظيما وصفحة ذهبية أخرى في تاريخ الثورة الاسلامية، سجلها الامام الخميني (رض) في معارضته لدعوة مناوئي الثورة لحل الجيش وإضعافه.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3577 sec