رقم الخبر: 250377 تاريخ النشر: نيسان 17, 2019 الوقت: 12:38 الاقسام: سياسة  
تصريحات سعيد قاسمي شخصية وتفتقر إلى المصداقية
المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية:

تصريحات سعيد قاسمي شخصية وتفتقر إلى المصداقية

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية رداً على شريط فيديو نشره أحد المتقاعدين في قوات حرس الثورة حول البوسنة، إن تصريحاته شخصية وتفتقر إلى المصداقية، ولا يؤيد حرس الثورة هذه التصريحات.

وعقب نشر شریط فیدیو بثه سعید قاسمي، وهو متقاعد من الحرس الثوري، عن استخدام الهلال الأحمر كغطاء خلال حرب البوسنة، أوضح العمید 'رمضان شریف'، بان تصریحات السید سعید قاسمي، والذي ذهب الى البوسنة لمدة كمتطوع، ومضى سنوات عدیدة على تقاعده، بان وجهة نظره شخصیة وتفتقر إلى المصداقیة ولا یؤیدها الحرس الثوري.

وأضاف أن مواقف ونشاطات قوات حرس الثورة الإسلامیة على جمیع الاصعدة، تخضع للمنطق ووفقا للقواعد والقوانین، وأن جهود الإغاثة التي قام بها الحرس للشعب البوسني المسلم، لیست بمنأى عن هذه القاعدة.

وأشار المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامیة، إلى الجهود الأمریكیة لإخفاء الحقائق واعطاء صورة معكوسة عن نشاطات حرس الثورة في مختلف المجالات، مضیفا أن التجربة أظهرت أن الوثائق التي یقدمها الأمریكیون عن حقائق هم یختلقوها، تفتقر إلى المصداقیة ویجب أن یتم التشكیك فیها والتصدي بوعي لها.

ولفت رمضان شریف الى أن مثل هذه التصریحات من السید سعید قاسمي لیست بجدیدة، وهو یتحمل مسؤولیتها، مؤكدا في الوقت نفسه، على تخلي هو وبعض الأفراد الذین تقاعدوا من قوات حرس الثورة أو انفصلوا بطریقة ما عن هذه القوات، عن إبداء وجهات نظر غیر مسؤولة تتنافى مع الواقع لكي لا یقدموا الذرائع لأعداء الثورة والشعب الإیراني.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 10/4946 sec