رقم الخبر: 250209 تاريخ النشر: نيسان 16, 2019 الوقت: 07:45 الاقسام: محليات  
رئيس السلطة القضائية: التصدي الحازم للفساد يضمن ثقة الشعب

رئيس السلطة القضائية: التصدي الحازم للفساد يضمن ثقة الشعب

قال رئيس السلطة القضائية آية الله سيد ابراهيم رئيسي: إن تحديد ارضيات الفساد والتصدي بقوة وفي اطار القانون لهذه الظاهرة يضمن ثقة الشعب بكفاءة مسؤولي البلاد في هذا الخصوص.

ودعا آية الله رئيسي الاثنين، خلال اجتماع كبار مسؤولي جهاز القضاء، الى تظافر الجهود من اجل التصدي للفساد وعدم الاكتفاء بالحدث وترديد الشعارات في هذا السياق.

وتابع قائلا: إن العناصر التي تضمن ثقة الشعب تكمن اولا في تحديد وازالة ارضيات الفساد، ومن ثم التعامل الحازم والقانوني مع المفسدين.

واستدّل رئيس السلطة القضائية في هذا السياق، بالقرار الصادر عن سماحة قائد الثورة الاسلامية (من ثمانية بنود) حول مكافة الفساد الاقتصادي في البلاد؛ مبينا انه قرار ملزم على السطات الثلاث بما يستدعي العمل بكافة بنوده وعدم التغافل عن أي منها.

وفي جانب آخر من تصريحاته، ثمّن آية الله رئيسي، جهود كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والشعبية بما فيها جمعية الهلال الاحمر وقوات التعبئة والجيش والحرس الثوري خلال كوارث السيول الاخيرة التي اجتاحت البلاد؛ واصفا هذه الجهود بانها جسدت نماذج رائعة في مجال التضحية والتفاني وتآلف القلوب ومساندة الشعب والولاء، بهدف التقليل من معاناة المنكوبين جراء هذه الكوارث.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/6568 sec