رقم الخبر: 250136 تاريخ النشر: نيسان 15, 2019 الوقت: 11:48 الاقسام: سياسة  
قائد الثورة: كلما زادت ضغوط الاعداء زاد صمود شعبنا
العداء للجمهورية الاسلامية الايرانية يلفظ انفاسه الاخيرة

قائد الثورة: كلما زادت ضغوط الاعداء زاد صمود شعبنا

استقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي اليوم الاثنين جمعاً من المشاركين في الدورة السادسة والثلاثين للمسابقات القرآنية الدولية في حسينية الامام الخميني (ره).

إن قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي استقبل اليوم الاثنين، جمعا من الأساتذة والقراء والحفاظ المشاركين في الدورة السادسة والثلاثين للمسابقات القرآنية الدولية التي اختتمت أعمالها في طهران مساء أمس.

وأكد قائد الثورة الاسلامية، اليوم الاثنين، ان ما يقوم به الاعداء اليوم ضد ايران، انما هو الانفاس الاخيرة لعدائهم ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وكلما تشددوا صدنا كلما زادت ارادتنا صلابة.

واشار الى ان معنى المسابقات الدولية للقرآن هو اجتماع المسلمين حول محور القرآن الكريم . واضاف قائد الثورة الاسلامية: ان من المهم جدا أن نعرف ما هي قيمة القرآن الكريم فلا يكفي تلاوة القرآن وحدها إنما يجب أن تكون مقدمة لفهمه مؤكدا بالقول : ينبغي أن تكرس تلاوة القرآن الكريم المعنويات في ذواتنا وأفكارنا.

واكد سماحة آية الله السيد علي الخامنئي ان القرآن هو كتاب السعادة في الدنيا والآخرة، بشرط ان نعمل بالقرآن ونتمسك به.

وراى ان العمل بما جاء في القرآن الكريم هو مدعاة للسعادة وتابع: البعض تركوا الآية الكريمة "أشداء على الكفار.." وتحولوا الى عبيد للكفار وأغلب رؤساء الدول العربية هكذا، والبعض الاخر البعض لا يعمل بآية "رحماء بينهم.."كما يجري حاليا في سورية . وهذا يعني ان البعض يطبق جانبا من القرآن ولا يطبق جانبا منه .

وتطرق قائد الثورة الاسلامية الى حركة الاغاثة الواسعة لمنكوبي الفيضانات في ايران واصفا اياها بالفريدة من نوعها وقال : ان هذه الحركة تحققت بفضل دماء الشهداء .

واشار الى ان ما يقوم به الأعداء ضد ايران هو آخر ما توصلوا اليه واضاف : كلما زادت ضغوط الأعداء زاد صمود شعبنا .

وأردف سماحة قائد الثورة: ان ما يقوم به الاعداء ضد ايران، انما هو الانفاس الاخيرة لعدائهم ضد الجمهورية الاسلامية، وكلما تشددوا اكثر، فإن ارادتنا ستصبح اقوى؛ وكلما تشددوا اكثر سنصبح اكثر قوة؛ وكلما استاؤوا اكثر من تمسكنا بالمعارف القرآنية، فإن التزامنا وتمسكنا بالقرآن سيصبح اكثر، مشددا على ان التمسك بالقرآن هو أساس سعادتنا وقوتنا وعزتنا.

 

 

قائد الثورة والمشاركين في مسابقات القرآن الكريم
downloadتحميل
قائد الثورةقائد الثورة
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/3030 sec