رقم الخبر: 249722 تاريخ النشر: نيسان 11, 2019 الوقت: 15:53 الاقسام: رياضة  
مدافع استقلال: عدنا للمنافسة في دوري الأبطال

مدافع استقلال: عدنا للمنافسة في دوري الأبطال

كان المدافع المخضرم بيجمان منتظري في قائمة الهدافين عندما تغلب استقلال الإيراني على ضيفه الهلال السعودي بنتيجة 2-1 يوم الاثنين، حيث قال اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إن الفوز جلب الأمل مجدداً لفريقه خلال مشواره في دوري أبطال آسيا 2019.

لم تكن النتائج السيئة التي حدثت مؤخراً، والتي تضمنت الخسارة أمام منافسهم التقليدي برسبوليس في الدوري المحلي هي الاستعداد المثالي لمباراة صعبة في المجموعة الثالثة ضد الهلال السعودي، لكن فريق الاستقلال عملاق طهران كان حاضراً بقوة في هذه المواجهة ليضمن فوزاً ثميناً. وبالتالي البقاء في سباق المنافسة على حسم إحدى بطاقات التأهل لدور الـ16.
فيما تعتبر من بين أصعب المجموعات في دوري أبطال آسيا لهذا العام، والتي تضم ثلاثة أبطال قاريين سابقين هم العين والهلال واستقلال، إلى جانب فريق الدحيل الذي يضم في صفوفه معظم لاعبي المنتخب القطري الفائز بلقب كأس آسيا 2019، فإن منتظري لا يشك في أهمية هذه النتيجة التي تحققت أمام الهلال.
وقال اللاعب الدولي الإيراني لموقع الاتحاد الاسيوي: نشعر وكأننا أحياء في البطولة مرة أخرى. كنّا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ومهمة، لأنها أمام الفريق الذي يتصدر المجموعة، ونحن في حاجة بالفعل إلى هذه النقاط الثلاث.
وأوضح: في الواقع، توقعنا أن تكون هذه المباراة قوية للغاية، ولهذا لعبنا بتركيز كامل منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة التسعين.
وأضاف: إنهم جيدون حقاً. وتهانينا لفريق الهلال على هذه المباراة الرائعة.. لقد لعبوا بشكل جيد، ولديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، لكن هذه كرة قدم.
وأردف: الحمد لله، لقد حققنا الفوز، ولكن هذه مجرد بداية بالنسبة لنا، نحن نتطلع الآن إلى المباريات القادمة، ولنرى كيف ستسير الأمور.
مع وجود أربع نقاط في رصيده، يحتل استقلال المركز الثاني إلى جانب الدحيل، وذلك بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر، الذي سيواجهه الفريق الإيراني في لقاء الإياب، في أبو ظبي، في 23 نيسان/أبريل الجاري.
 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: AFC
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/2610 sec