رقم الخبر: 249411 تاريخ النشر: نيسان 08, 2019 الوقت: 15:35 الاقسام: منوعات  
خيام على الشجر.. آخر الابتكارات لجذب السائحين في بريطانيا

خيام على الشجر.. آخر الابتكارات لجذب السائحين في بريطانيا

يحاول عادة العاملون والشركات في مجال السياحة، تقديم ابتكارات خارج الصندوق، للقضاء على الرتابة في السفر التقليدي، وخلق الشغف والتجربة لدى السائحين من مختلف أنحاء العالم، لحجز عطلة مميزة تخلق نوعا من المرح.

ابتكرت مؤسسة التراث القومي ناشونال تراست، إحدى الهيئات المعنية بالحفاظ على البيئة في بريطانيا، خياما تتدلى من الأشجار يبلغ ارتفاعها عن الأرض 10 أمتار في إحدى المخيمات بالقرب من بحيرة ويندرمير في كمبريا في إيرلندا، ومن المقرر أن يتم افتتاحها للجمهور الشهر المقبل.

 ويتكلف إيجار الخيمة الواحدة في اليوم 120 جنية إسترلينى في أيام العطلات والذروة، أما  في الأيام من الأحد إلى الخميس 100 جنيه إسترليني، ويسمح ببقاء الأطفال، الأكبر من سن الخامسة.

لابد على الضيوف تسلق سلم على المدخل، حيث يجدون موقدا خشبيا ومقاعد، ويمكن للمرء بمجرد الاستلقاء على الفراش، والنظر إلى أعلى حيث رؤية النجوم، تحت مظلة من أوراق الشجر في مشهد رائع، كما يتوافر أيضا مطبخ ريفي في الأسفل على الأرض يمكن للضيوف استخدامه  لطهي وجباتهم في المخيم.

على الرغم  من الفكرة الرائعة إلا أن هناك بعض السلبيات، حيث عند تجاوز الرياح سرعة 32 ميلا في الساعة، يتم إلغاء أي حجوزات، لكن يتم تقديم ردود أو نقل الضيوف إلى تاريخ آخر.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 15/6072 sec