رقم الخبر: 248719 تاريخ النشر: آذار 25, 2019 الوقت: 20:03 الاقسام: محليات  
علي خلفية كوارث السيول الاخيرة.. الحكومة تعقد لجنة إدارة الأزمة وروحاني يدعو للتأهب

علي خلفية كوارث السيول الاخيرة.. الحكومة تعقد لجنة إدارة الأزمة وروحاني يدعو للتأهب

ترأّس النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري اجتماع لجنة ادارة الازمة في البلاد اليوم الاثنين، وذلك في ضوء احداث السيول الاخيرة التي ضربت عددا من المحافظات. في حين دعا رئيس الجمهورية الرئيس حسن روحاني جميع المحافظين و المسؤولين الى التنسيق مع الاجهزة المعنية لاتخاذ كافة الاجراءت اللازمة للحد من المشاكل الناجمة عن السيول المحتملة.

وادّت الامطار الغزيرة خلال الأيام الماضية الي وقوع كوارث السيول في عدد من المحافظات الشمالية والغربية وجنوب غربي البلاد بما فيها مازندران وجلستان وشيراز (في محافظة فارس) ومدينة سربل ذهاب (غرب).
 
 
وبعد استماع تقرير نائبه الاول و تلقي احدث التقارير حول مستجدات الاوضاع في المناطق المنكوبة بالسيول، امر الرئيس روحاني جميع المحافظين و المسؤولين إلى الحضور في مكان عملهم حتى نهاية عطلة عيد النوروز.
واكد على ضرورة التعويض عن الخسائر الناجمة عن السيول في محافظة مازندران (شمال) كما دعا الى تعبئة كافة الامكانات لإزالة المشاكل الناجمة عن السيول.
وامر الرئيس روحاني الوزارات و منظمة التخطيط و الميزانية و الاجهزة المعنية بتشكيل فريق عمل للمزيد من التنسيق من اجل ازالة المشاكل التي خلفتها السيول و تقديم اقتراحات عملياتية خلال اليوم او غدا الثلاثاء بهدف مناقشته في مجلس الوزراء بعد غد الاربعاء.
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/7679 sec