رقم الخبر: 248704 تاريخ النشر: آذار 25, 2019 الوقت: 13:32 الاقسام: عربيات  
7 جرحى بتل أبيب جرّاء سقوط صاروخ من غزة

7 جرحى بتل أبيب جرّاء سقوط صاروخ من غزة

أكدت مصادر إسرائيلية اصابة 7 إسرائيليين صباح الاثنين، بجراح في سقوط صاروخ على منزل بمنطقة "الشارون" شمالي "تل أبيب" وزعمت أن الصاروخ أطلق من قطاع غزة.

وذكرت القناة 12 العبرية أن الصاروخ سقط على منزل في منطقة "مشميرت" في نطاق منطقة الشارون إلى الشمال من "تل أبيب" وقريباً من مدينة نتانيا وأن سكان المنزل السبعة أصيبوا بجراح، 5 بجراح طفيفة و2 بجراح متوسطة فيما لحق دمار كبير بالمنزل.
في حين قال الجيش إنه شخص إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه "إسرائيل" حيث دوت صفارات الإنذار بمنطقة الشارون والمناطق المحيطة.
في حين قال  مكتب رئيس حكومة الاحتلال انه : تم إطلاع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو حول إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، وفي الدقائق القليلة القادمة ستجري مشاورات عبر الهاتف مع رئيس الأركان ورئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" ورئيس جهاز الأمن القومي وكبار مسؤولي الجيش.
بينما أكد مراسل قناة 20 ان معجزة وقعت كادت أن تقتل 7 من سكان المنزل .. وأضاف :" هذا الحدث يجب أن يفتح مواجهة وتصعيد عسكري ذات اهداف واضحة بغزة .. إن لم يكن كذلك .. فالصاروخ القادم سيقتل الكثيرين".
وأكد مراسل قناة 13 في غلاف غزة ان إطلاق الصاروخ فاجأ المؤسسة الأمنية والعسكرية .. وأضاف :"هذا واحد من أكثر الأسابيع توترا في العام .. كان من الواضح أنه سيأتي لكن كان السؤال في أي يوم وأي شهر .. إذا لم نكن مستعدين لمثل هذا الأسبوع، فمتى يمكن ذلك؟!.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 32/0497 sec