رقم الخبر: 248670 تاريخ النشر: آذار 23, 2019 الوقت: 12:00 الاقسام: عربيات  
قنص 23 مرتزقا سعوديا في جيزان وعسير.. وإسقاط طائرة بلا طيار في صنعاء

قنص 23 مرتزقا سعوديا في جيزان وعسير.. وإسقاط طائرة بلا طيار في صنعاء

قنصت وحدات القناصة لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية 22 عنصرا من مرتزقة الجيش السعودي وجندي سعودي واحد في جبهات جيزان وعسير.

وأكد مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" قنص 23 من مرتزقة الجيش السعودي بينهم جندي سعودي في مواقع متفرقة من جبهتي جيزان وعسير خلال الساعات الماضية.
وكثفت وحدة القناصة من عمليات القنص خلال الأيام الماضية، حيث استهدفت العشرات من الجنود السعوديين والمرتزقة ومنافقي العدوان في جبهات الحدود والداخل.
وكان ناطق القوات المسلحة اليمنية قد أكد في العاشر من الشهر الحالي أن وحدة القناصة نفذت أكثر من 22 ألف عملية قنص في جبهات الداخل والحدود خلال أربعة أعوام من مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، مشيرا إلى أن المئات من عمليات القناصة موثقة بعدسات الإعلام الحربي والعمليات الأشهر كانت على امتداد جبهات الحدود.
الى ذلك أسقطت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الجمعة، طائرة بلا طيار تابعة لقوى العدوان السعودي الامريكي في أجواء العاصمة صنعاء.
وأكد مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية استهدفت بسلاح مناسب طائرة بلا طيار حديثة معادية في منطقة همدان بصنعاء، ما أدى إلى اصابتها بشكل مباشر واسقاطها على الفور في ضواحي العاصمة.
وأوضح المصدر أن الطائرة التي تم إسقاطها من نوع MQ1 الأمريكية كانت تنفذ أعمال تجسسية في سماء العاصمة صنعاء.
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 37/7099 sec