رقم الخبر: 248657 تاريخ النشر: آذار 22, 2019 الوقت: 12:53 الاقسام: محليات  
ممثل قائد الثورة يتفقد المناطق المتضررة بالسيول شمال ايران

ممثل قائد الثورة يتفقد المناطق المتضررة بالسيول شمال ايران

تفقد حجة الاسلام محمد قمي ممثل قائد الثورة الاسلامية،المناطق المتضررة بالسيول في مدينة كنبد كاووس بمحافظة كلستان شمال ايران.


يذكر ان الاسبوع الماضي شهد تساقط امطار غزيرة جدا في مناطق شمال شرق ايران استمرت لمدية يومين متتاليين ادى الى امتلاء السدود المقامة على نهر "كركان رود" و"جهل جاي" وغير من الانهار، وبالتالي فيضان المياه عن سدود محافظة كلستان وخاصة في منطقة كنبد كاووس، بحيث غمرت السيول مناطق حضرية وقروية.
وبالرغم من الاجراءات التي اتخذها المسؤولون في خلية ادارة الازمة منذ الساعات الاولى للحيلولة جون وقوع خسائر بشرية في هذا القضاء ذو الكثافة السكانية الكبيرة، لكن للأسف تسربت المياه الى المنازل والمحال التجارية وخاصة في القرى وضواحي المدينة مما تسبب بحدود اضرار مادية جسيمة.
وبعد تجاوز مرحلة الخطر تم البت بموضوع المتضررين من السيول حيث تم اسكانهم في مناطق آمنة والبدء بتعويض الخسائر التي لحقت بالاهالي.
وفي هذا السياق قام حجة الاسلام محمد قمي رئيس منظمة الاعلام الاسلامي وبالنيابة عن قائد الثورة الاسلامية بزيارة لمحافظة كلستان وتفقد مدن كميشان وآق قلا وكنبد كاووس للاطلاع على الاضرار التي لحق بالمتضررين من السيول الجارفة.
وكان لحضور ممثل قائد الثورة الاسلامية في مدينة كنبد كاووس وقع ايجابي على مشاعر الاهالي حيث تحدث معهم عن المشاكل التي يواجهونها، مما يدل على المحبة والشعور بالثقة بين الاهالي وممثل القائد.
وبحث حجة الاسلام قمي خلال هذه الزيارة التفقدية مع المسؤولين المحليين، تقديم الخدمات المناسية والتسهيلات المطلوبة للمتضررين بالسيول.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 12/5986 sec