رقم الخبر: 248629 تاريخ النشر: آذار 21, 2019 الوقت: 12:33 الاقسام: محليات  
رئيس الجمهورية يهنئ قائد الثورة الإسلامية و مراجع الدين بحلول العام الإيراني الجديد

رئيس الجمهورية يهنئ قائد الثورة الإسلامية و مراجع الدين بحلول العام الإيراني الجديد

هنأ رئيس الجمهورية الشيخ حسن روحاني، في اتصال هاتفي، قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي بحلول العام الإيراني الجديد 1398 وعيد النوروز.

هنأ رئيس الجمهورية الشيخ حسن روحاني، في اتصال هاتفي، قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي بحلول العام الإيراني الجديد 1398 وعيد النوروز.
وأفاد الموقع الإعلامي لرئاسة الجمهورية اليوم الخميس، ان حجة الإسلام حسن روحاني قدم للقائد الامام الخامنئي في هذه المحادثة الهاتفية، التهاني والتبريكات بولادة الإمام علي (عليه السلام) وحلول العام الهجري الشمسي الجديد، متمنيا لسماحته الصحة والسلامة وطول العمر، مؤكدا علي أن الحكومة كانت تسعي بكل امكانياتها وطاقاتها، لايصال الخدمات الواسعة للشعب، وستواصل القيام بذلك في العام الجديد من خلال خطط وقرارات جديدة.
بدوره هنأ قائد الثورة الإسلامية، في هذه المحادثة الهاتفية، الدكتور روحاني و الشعب الإيراني العظيم بحلول العام الجديد وعيد النوروز متمنيا من الباري تعالي المزيد من النجاح للحكومة في خدمة البلاد والشعب.
كما اجرى الرئيس روحاني اتصالات هاتفية مع كبار مراجع الدين في البلاد، معرباً عن تهانيه بمناسبة حلول العام الايراني الجديد 1398 وعيد النوروز متمنياً لهم عاماً مليئاً بالصحة و السلامة والخير و البركة.
وأفادت وكالة مهر للأنباء نقلاً عن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية إن الرئيس الإيراني حسن روحاني أجرى اتصالات هاتفية منفصلة مع كبار مراجع الدين في البلاد، معرباً عن تهانيه بمناسبة حلول العام الايراني الجديد 1398 وعيد النوروز متمنياً لهم عاماً مليئاً بالصحة و السلامة والخير و البركة.
واجري الرئيس روحاني اتصالات منفصلة مع عدد من مراجع الدين بمن فيهم آية الله صافي كلبايكاني واية الله وحيد خراساني واية الله مكارم شيرازي، وآية الله جوادي آملي وآية الله سبحاني وآية الله شبيري زنجاني، وآية الله نوري همداني، وآية الله علوي كركاني مقدما الشكر لهم لما قدموه من الدعم لبرامج الحكومة.
وعبر عن تمنياته بأن تتمكن ايران من تحقيق المزيد من الانجازات في العام الجديد و ذلك في ضوء توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية وتعاون السلطات الثلاث و مختلف الاجهزة و المشاركة الشعبية وكذلك مواصلة سياسات الاقتصاد المقاوم لتحقيق فرص العمل و دعم الانتاج المحلي.
بدورهم هنأ مراجع الدين، الرئيس روحاني بالعام الجديد وثمنوا جهود الحكومة في العام المنصرم والعمل على تقديم الخدمات للشعب سيما المحرومين.


 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1727 sec