رقم الخبر: 248562 تاريخ النشر: آذار 18, 2019 الوقت: 19:25 الاقسام: عربيات  
وزير الخارجية العُماني يعلّق على خلية التجسس الإماراتية
ومحمد بن زايد يرسل رسالة اعتذار لسلطان قابوس

وزير الخارجية العُماني يعلّق على خلية التجسس الإماراتية

في أوّل تعليقٍ رسميّ من سلطنة عمان، على خلية التجسس الإماراتية الجديدة التي كُشف النّقاب عن بدء محاكمة أفرادها قبل أيّام في السلطنة، قال يوسف بن علوي وزير الخارجية العُماني، إن “هذه أمور تحصل بين الجيران”، في إشارةٍ منه تؤكد حقيقة قضية التجسس.

وأضاف “بن علوي” خلال جلسة بعنوان “أثر العلاقات الخارجية العمانية في ظل المتغيرات” والتي نظمها النادي الثقافي مساء الأحد قائلاً: “نحن نتعامل مع جيراننا بشيء من اللطف”.

وكشف النقاب خلال الأيام الماضية عن بدء السلطنة بمحاكمة خلية تجسس إماراتية من بينها ضابط بجهاز الامن الإماراتي برتبة عقيد.

وفي شأنٍ آخر، وصف “بن علوي” الخلاف الحاصل في مجلس التعاون الخليجي بأنه “خلاف غير مؤهل للانتهاء”.

في السياق كشف مغرد شهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاصيل فشل محاولة قام بها ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، التواصل مع السلطان قابوس بن سعيد.

وقال المغرد “بوغانم” في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” إن ابن زايد مرر لأحد المسؤولين في سلطنة عمان رسالة، بعد فشله في إيجاد- ما قالت المصادر- المسؤول المقبول ليرسله إلى السلطان قابوس”.

وأضاف بوغانم قائلاً: ”إن الرسالة التي مررها ولي عهد أبو ظبي إلى المسؤول جاء فيها أن عملية (التجسس الأخيرة) لا يعلم عنها شيئاً وأنه تصرف تم دون علمه!

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: مسقط ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 15/5629 sec