رقم الخبر: 248455 تاريخ النشر: آذار 17, 2019 الوقت: 17:54 الاقسام: محليات  
ايران تجري مناورات بحرية مشتركة مع دول الجوار

ايران تجري مناورات بحرية مشتركة مع دول الجوار

* الاميرال خانزادي: سنكون متواجدين من أجل احلال الأمن المستديم وإجتثاث إنعدام الأمن

أعلن قائد القوة البحرية للجيش الايراني الاميرال حسين خانزادي، عن إجراء مناورات مشتركة مع الدول المجاورة والصديقة في المياه الاقليمية في المحيط الهندي وبحر قزوين.

وقال الاميرال خانزادي على هامش افتتاح معرض قوافل النور في القاعدة البحرية بمدينة خرمشهر (جنوب غرب): القوة البحرية للجيش لديها حضور دائم في المياه الاقليمية الايرانية وكذلك في البحار المجاورة، والأمن كامل ومستدام، وبفضل حضور القوات الايرانية في البحار فانه لا يوجد أي خطر يهدد أمن البلاد.

وتابع قائلا: إن وجودنا الدائم، سيستمر طيلة العام 2019 في المياه الاقليمية الايرانية والبحار الحرة، وكذلك في البحار المجاورة، مثل خليج عدن، وسنكون متواجدين من أجل احلال الأمن المستديم وإجتثاث إنعدام الأمن.

وأضاف قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية: نتوقع إدخال المدمرة (دماوند) في المياه الشمالية للبلاد في النصف الثاني من الشهر الحالي، وقد انتهت عمليات بنائها وتم البدء بتزويدها بالمعدات، وبعد ذلك لدينا في جدول الاعمال ادخال المدمرة (دنا) في مياه ايران الجنوبية، وكذلك إدخال أول جيل من القطع البحرية ميشكا من فئة (صبا) الى الخدمة.

وتابع خانزادي قائلا: بشكل عام فان مجموعة واسعة من المعدات المحلية الصنع ستنضم العام الجاري الى القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأشار الى التخطيط لاقامة مناورات في العام الجاري بهدف الارتقاء بالقدرات القتالية، مضيفا: سنجري خلال العام الجاري مناورات مشتركة مع الدول المجاورة والصديقة في المياه الاقليمية وخاصة في منطقة القوات البحرية في المحيط الهندي وبحر قزوين.

وإختتم قائد القوة البحرية للجيش الايراني قائلا: إن جميع معدات القوة البحرية هي من إنتاج محلي وتكلفة هذه المعدات أقل من القطعة البحرية الاجنبية.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 13/0065 sec