رقم الخبر: 248434 تاريخ النشر: آذار 17, 2019 الوقت: 18:01 الاقسام: محليات  
قائد بالحرس الثوري: الخلافات الداخلية بين المسؤولين الاميركان تصاعدت

قائد بالحرس الثوري: الخلافات الداخلية بين المسؤولين الاميركان تصاعدت

أكد نائب قائد فيلق صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف) بمحافظة اصفهان (وسط ايران)، اليوم الاحد، ان الخلافات الداخلية بين المسؤولين قد تصاعدت حدتها، وقد تنامت الدعوات للاستقلال في مختلف الولايات الاميركية.

وخلال مراسم تقديم وتوديع قادة في التعبئة بمدينة كلبايكان، قال العميد مجتبى فدا: نحن الآن في بداية العقد الخامس للثورة، وقد تم تدوين الخطوة الثانية للثورة ببيان قائد الثورة.. ورغم اننا تكبدنا خسائر كبيرة، وقدمنا 230 ألف شهيد من اجل الوطن، الا اننا أحبطنا تحقيق المؤامرات والاهداف الاميركية في المنطقة.

وأضاف: ان الاميركان يشنون اليوم هجمات ويحيكون المؤامرات ضد الشعب وايران، لكي يطيحوا بالثورة، انهم يخططون في الوقت الحاضر من خلال الحظر وتشكيل مختلف التحالفات ويستخدمون كل الطاقات والامكانات بتوجيه وتنسيق من وزارة المالية الاميركية، للقضاء على نظامنا الاسلامي، وقد باؤوا بالفشل في جميع المراحل.

ولفت الى ان الغربيين قالوا انهم انفقوا 7 تريليونات دولار في المنطقة، وقال: ان كل هذا الانفاق، ولكن الرئيس الاميركي يزور العراق سرا وبتعتيم مطلق وإطفاء رادار الطائرة، ليبقى ساعتين في قاعدة اميركية.. في حين ان اقتدار ايران بلغ قدرا، بحيث يقوم كبار مسؤولي البلاد بزيارة ضمن وفد رفيع المستوى في وضح النهار وبإعلان مسبق ودون اي خوف الى العراق، الامر الذي يثبت عظمة ايران وابهتها.

ولفت الى القضاء على اكثر من 200 جماعة ارهابية قرب الحدود الايرانية على يد القوات الامنية، وقال: ان اقتدار الجمهورية الاسلامية بلغ اليوم حدا، بحيث تعرض امن الكيان الصهيوني للخطر، وينحسب الاميركان من سوريا باضطراب وهلع.

وأشار العميد فدا الى بشارة قائد الثورة بأن الاسلام سيمرغ انف القوى الكبرى بالتراب، وقال: تتصاعد الخلافات الداخلية بين المسؤولين الاميركيين، وقد تنامت دعوات الاستقلال في مختلف الولايات الاميركية.

وأردف: ان جبهة المقاومة ومقارعة الاستكبار، بلغت نضجها، حيث ان الشعب اليمني يقوم بأسر العملاء الاميركان والبريطانيين والسعوديين بيد عزلاء في مختلف نقاط اليمن.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/2865 sec