رقم الخبر: 248413 تاريخ النشر: آذار 17, 2019 الوقت: 14:26 الاقسام: ثقافة وفن  
«الاشتباك الثنائي».. إنتاج إيراني إماراتي مشترك

«الاشتباك الثنائي».. إنتاج إيراني إماراتي مشترك

مسلسل «الاشتباك الثنائي» (کاشوخین) للمخرج الإيراني كيوان محسني وإنتاج مشترك بين جمهورية إيران الإسلامية والإمارات العربية المتحدة يطوي كافة المراحل الفنية ويجهز للعرض انطلاقا من حلول عيد النوروز الذي يبدأ من 21 آذار / مارس الجاري.

المسلسل الأكشن تم تصويره في لوكيشنات محلية وأجنبية تقع بمواقع متعددة في إيران والإمارات بما في ذلك غراس، لار، كورناس، خور، دبي (إسبرينغ، شارع الشيخ زايد، الراسا، الورقاء فور، سفاري الورقاء، سفاري الروسان) الشارقة (الجامعة الأمريكية في الشارقة)، بيد شهر وكرمستج وبندر كنك ومازال يتواصل تسجيل المشاهد وتستمر عملية الإنتاج.

مسلسل «الاشتباك الثنائي» من سيناريو عطاء مجابي، أميد وحيدي، تارا رصافي وفرزانه قائمي زاده، يروي قصة مجرم يحاول ان ينتقم ويثأر لدماء أصدقائه ويقطع طريقا طويلا بوحده عبر خمس عقبات ويتحمل متاعب كثيرة بما في ذلك المطاردة والهروب وإطلاق النار والاصطدام ..حتى يصل إلى نقطةً للثار والانتقام.

(کاشوخین) هو مزيج من كلمتين في اللغة المحلية للمخرج محسني ويعني بها الصراع والاشتباك بين شخصين قد يؤدي إلى القتل والنزيف ويمثل في الفيلم كل من صالح شهبازي، علي كراشي، مرتضی خانجاني، سروش شاکر، فاضل فروتن، علي اکبر طاهريان، مجيد راستي، علي کميلي والممثلة والريا سوتك ملكة جمال مولدوفا عام 2016.

ومن المقرر ان يتم توزيع هذا المسلسل المؤلف من 11 حلقة من إنتاج بويان صدقي ومحمد تيموري بالتعاون مع الإمارات العربية المتحدة منذ بداية النوروز إسبوعيا عبر الإنترنت.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/2558 sec